الفضائح الجنسية طالت هؤلاء المشاهير بين تسريب صور وفيديوهات إباحية!

الفضائح الجنسية طالت هؤلاء المشاهير بين تسريب صور وفيديوهات إباحية!

نسمع أحياناً عن فضائح تضج دهاليز الوسط الإعلامي والفني، وبعضها يتم تسريبه إلى العلن حتى تُنشر منها صوراً أو فيديوهات حيث تعرّض بعض المشاهير والنجوم لمثل هذه الفضائح التي سنُعدّد أبرزها في الأسطر الآتية:

خالد يوسف

لعلّ آخر هذه الفضائح التي طالت نجوم الفن هي قضية الفيديوهات الحميمة المنسوبة للمخرج والنائب المصري خالد يوسف والتي جمعته بفتيات منهنّ ممثلات صاعدات، قيل لاحقاً أنّهنّ زوجاته عرفياً، وتمّ تسريب هذه الفيديوهات خلال شهر شباط/ فبراير الفائت من العام الجاري حيث شكّلت محط أنظار الجمهور العربي لما تحمله من لقطات أكثر من جريئة.

غادة عبد الرازق

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق فيديو ظهر جزءاً حساساً من جسمها عبر بث مباشر عبر "إنستغرام" خلال عام 2017 ما أثار بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعتُبر بمثابة فضيحة، لتعتذر غادة لاحقاً من جمهورها وتُبرّر تصرّفها بأنّها تُعاني من ظروف صحية وتخضع لعلاج نفسي يجعلها أحياناً لا تُدرك حسن التصرّف.

عامر زيان

ضجت مواقع التواصل بفيديو قديم للفنان اللبناني عامر زيان وهو يتعاطى المخدرات، حيث صوّره أحد الأشخاص وتمّ تسريبه في وقت لاحق لإبتزازه. وبعدما ضجّ الإعلام بهذا الفيديو الفاضح لجأ عامر إلى القضاء كي يحمي نفسه من هذا الإبتزاز.

دينا

في السنوات الماضية، إنتشر فيديو إباحي للفنانة المصرية دينا مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح إلا أنّ دينا صرّحت لاحقاً بأنها كانت زوجته عرفياً وهو مَن قام بتسريبه.

نادين الراسي

تعرضت الممثلة اللبنانية نادين الراسي لفضيحة مدوّية عام 2016 بعد انتشار صور فاضحة جمعتها مع طبيب الأسنان رائد لطوف، وعكست الصور لحظات حميمية بينهما رغم أنّه رجل متزوّج، وبعد بلبلة كبيرة حول هذه الصور التي سرعان ما إنتشرت حينها، تناسى الجمهور والإعلام ما حصل بعد مرور بضع أسابيع فقط.