العرض الخاص لفيلم "توأم روحي" يدحض شائعات إنفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

أقيم حفل العرض الخاص للفيلم المصري "توأم روحي"، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل وعائشة بن أحمد، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وذلك بحضور زوجة الرداد أي الممثلة المصرية إيمي سمير غانم ما وضع حداً للشائعات التي تطال هذا الثنائي خلال الفترة الأخيرة في شأن إنفصالهما.

ما دَحَض الشائعات أيضاً هو دعم إيمي لزوجها وفريق العمل من خلال منشور إلكتروني عبر انستغرام حيث كتبت ما يلي: "بجد مبروك من قلب، لا أعلم ماذا أقول من جمال الفيلم وحلاوته... أقسم بالله أكثر من رائع، منذ سنين لم أر فيلماً جميلاً مثل هذا، فهو مثل أفلام زمان، وكتمثيل وإخراج وإنتاج وقصة وتصوير أكثر من رائع... شكراً لكل من ساهم في هذا الفيلم... أسعدتمونا".

 

في سياق متصل منفصل، نشير إلى أنّ الأغنية الترويجية لهذا الفيلم كان من المفترض أن تُقدِّمها الفنانة اللبنانية كارول سماحة لكنها إنسحبت من هذا العمل، ثمّ تمّ الإتفاق مع ملك الإحساس وائل جسّار لوضع صوته على هذه الأغنية وهي بعنوان "حلم حياتي" من تأليف صابر كمال، تلحين محمد يحيى وتوزيع أشرف محروس. ايضاً ننوّه بأنّ هذا الفيلم يُشكّل الظهور الأخير للممثلة الراحلة رجاء الجداوي.