العثور على شبيه عمر الشريف وإليكم التفاصيل!

يُعَد الممثل العالمي الراحل عمر الشريف من أكثر الممثلين وسامة في تاريخ السينما العربية لغاية اليوم حتى أنّه ما زال يُعتبَر بمثابة فارس أحلام لبعض الفتيات.

أما مؤخراً فلقد قام بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بِتشبيه ممثل شاب يُدعى أحمد حسنين بالراحل عمر الشريف، وذلك بالتزامن مع إطلالة أحمد في مسلسليْن خلال الموسم الرمضاني الراهن بين مسلسل "بِميت وش" (بطولة نيلي كريم، آسر ياسين، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري)، ومسلسل "البرنس"(بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا وإدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي).

كما قام الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور للممثل المذكور مع التأكيد على وجود ملامح شبيهة بينه وبين الراحل الشريف، أيضاً نشير إلى أنّه في الحلقة العشرين من مسلسل "بِميت وش" يقوم الممثليْن آسر ياسين بِدور عمر وإسلام إبراهيم بِدور حمادة بتشبيه أحمد حسنين بالراحل عمر الشريف.

بعيداً عن المظاهر الخارجية ووسامة هذا الشاب، نشير إلى أنّه وبناءاً على متابعتنا للمشاهِد التي أطلّ فيها الممثل أحمد حسنين ما زال ينقصه التدريب في كيفية إعداد الممثل لأدواره مهما كانت المساحة صغيرة لِشخصيته في العمل حيث يتّسم أداء حسنين بالفتور.