الصبّاح إخوان تُعيد ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي مع المخرج فيليب أسمر في رمضان 2020

8:00
26-08-2019
أميرة عباس
الصبّاح إخوان تُعيد ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي مع المخرج فيليب أسمر في رمضان 2020

أعلن شيخ المنتجين صادق الصبّاح عن بدء التحضير لعمل درامي جديد سيُكرِّر ثنائية كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي تحت إدارة المخرج فيليب أسمر، ليكون هذا المسلسل ضمن خارطة أعمال شركة الصبّاح إخوان في السِّباق الرمضاني القادم لعام 2020 عبر الشاشة الفضية.

في التفاصيل، لقد كتب الصبّاح تغريدة عبر حسابه الرسمي حيث جاء فيها ما يلي: "يعقد فريق عمل صبّاح إخوان حالياً جلسات مكثّفة لإستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نسيب نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر، ولأنّ الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميّز وهادف بإذن الله".

أشار شيخ المنتجين عبر هذه الكلمات إلى نيّة الشركة في إيجاد فكرة مختلفة بعيداً عن التكرار، وعلى ما يبدو أنّ الشركة المُنتِجة ترغب في إستثمار نجاح نجيم وقصي بعدما قدّما ثنائية "د.بيان وغِمار بيك" وحقّقا نجاحاً جماهيرياً في مسلسل "خمسة ونص" خلال الموسم الرمضاني لعام 2019، وللتذكير كان المسلسل المذكور ضمن قائمة الأعمال الدرامية التي حقّقت أعلى نِسَب مشاهدات في العالم العربي حيث كانت قد إنحصرت حينها المُشاهدات العالية جماهيرياً بين "خمسة ونص" و"الهيبة-الحصاد"، وذلك إلى جانب تفاعل الجمهور العربي مع هذه الثنائية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من جانب آخر، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا العمل الجديد ولم يُعلَن عن إسم المؤلّف في حين إكتفت الشركة المُنتِجة بالإعلان عن هوية المخرج ألا وهو فيليب أسمر الذي كان قد تولّى إخراج "خمسة ونص". فما هي الفكرة والمُعالَجة الدرامية الجديدة التي سيُقدّمها صنّاع العمل في رمضان 2020 مع ذات ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي؟!

https://twitter.com/sadek_sabbah/status/1165196530372030466