الشركة التي اتهمها أبناء العملاق وديع الصافي بالتزوير تردّ!!

الشركة التي اتهمها أبناء العملاق وديع الصافي بالتزوير تردّ!!

بعد أن أفدناكم بالبيان الصادر عن عائلة العملاق الراحل وديع الصافي، والذي يتضمّن اتهامًا لشركة MMG العائدة لصاحبها مازن قسيس أو من يمثّله، قاموا بقبض مبالغ مالية من بعض البلديات والشركات، بحجة إقامة حفل تكريمي للعملاق، يوم أول من تشرين الثاني من هذا العام وذلك من دون علم ابناء الراحل او موافقتهم، مقابل كتاب وايصالات مزوّرة بأسمائهم.

ردّت الشركة على هذا البيان وقالت فيه:"

أولا: ان حفلة التكريم للمرحوم الفنان وديع الصافي قد تم الاتفاق بشأنها مع ابن الفنان المرحوم وديع الصافي السيد جورج، ثم تم الاتفاق لاحقا على تأجيلها بعد ان طلب ورثة المرحوم وديع الصافي تعديل مكان الاحتفال من قصر المؤتمرات في الضبية الى صالة اليفتريادس، فتواصلنا مع السيد اليفتريادس الذي رفض اقامتها في الصالة لديه، ثم وفجأة طلب منا ورثة الفنان المرحوم مبلغا وقدره ثلاثون الف دولار اميركي كحقوق لهم بالرغم من ان الاتفاق في ما بيننا لم يكن يوجب تسديد المبلغ المذكور.

ثانيا: ان البلديات والشركات التي تم التواصل معها كي تكون “سبونسر” للحفلة هي زبائن شركة MMG وقد تم ابلاغها بالالغاء واحيل الاتفاق معها الى مشروع آخر، وبالتالي لا علاقة للسادة الصافي بهم وقد تم التعاقد معها باسم الشركة ولم يتم التعاقد باسم السادة الصافي معهم على الاطلاق.

ثالثا: ان شركة MMG كانت قد اتفقت يوم السبت مع ورثة المرحوم الفنان الصافي بنشر اعلان الالغاء وقد وافق احد ورثة الفنان المرحوم على نص الالغاء لدى الصحف وذلك ثابت في الرسائل النصية والصوتية المتبادلة، وبالفعل تم نشره في جريدة الديار بتاريخ اليوم اي في 30/10/2018 الا ان ورثة الصافي ولغاية غير معلومة استبقوا النشر ونشروا البيان الصادر عنهم بتاريخ الامس.

رابعا: ان شركة MMG تهيب بما حصل معها واضعة اياه امام الرأي العام ومحتفظة بكافة حقوقها لناحية الافتراء والاختلاق الممارسين تجاهها