الشاب خالد يُقدِّم عملاً إنسانياً مختلفاً في شهر رمضان المُبارك!

الشاب خالد يُقدِّم عملاً إنسانياً مختلفاً في شهر رمضان المُبارك!

بات معظم نجوم الغناء والتمثيل يُشاركون في إعلانات أو حملات دعائية إلّا أنّ ملك الراي الجزائري الشاب خالد خاض تجربة جديدة في هذا الإطار بعد عددٍ من الإعلانات الخاصة بحملات ترويجية خيرية شهدها الموسم الرمضاني الراهن.

 

في تفاصيل ذلك، لقد قدّم الشاب خالد إعلاناً جديداً خاصاً بمستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر ليتم عرضه خلال الشهر الرمضاني ولقد تبرّع الشاب خالد بأجره عن الإعلان، وقامت إدارة المستشفى بعمل وقف خيري وصدقة جارية بإسمه تقديراً لجهوده.

 

تمحور هذا الإعلان حول تقديم الشاب خالد شخصية "الطبيب" كما ظهر في الإعلان باللباس الشعبي الصعيدي، وقدّم خلاله أغنية بصوته عنوانها "تمن الحياة" من كلمات الشاعر المصري هاني عبد الكريم، ألحان محمد يحيى وتوزيع هاني يعقوب.

 

هذه التجربة ليست الأولى من نوعها مع الشاب خالد على صعيد تقديم الإعلانات لكن جديده يكمن في مشاركته بهذا النوع من الدعايات الخيرية كما أنّ ظهوره بالزي الصعيدي لفت الأنظار ولربما أراد من خلاله تكريس شخصية الرجل الشعبي المحبوب والمقرّب من كل الناس، أيضاً لا بد من الإشارة إلى أنّ الأغنية الخاصة بالإعلان متميّزة بكلماتها والموسيقى الخاصة بها لأنها مزيجاً بين اللون المصري وموسيقى الراي.



نُضيف إلى ذلك لنُشير إلى أنّ الشاب خالد تعرّض لإصابة في قدمه خلال تصوير هذا العمل، وذلك بحسب تصريحات المستشار الإعلامي لمستشفى سرطان الأطفال 57357، إلا أنّ ملك الراي رفض توقيف التصوير أو الذهاب إلى المشفى، فأشار بإصبعه إلى الأطفال قائلاً:"ذنبهم إيه يروحوا زعلانين، أنا جاي أفرحهم ..."، وإستكمل العمل ليخرج الإعلان على هذا الشكل.