الشائعات في أسبوع تطال النجوم وأهمّهم السيّدة فيروز بين الوفاة، خلع الحجاب والتعرّض لحوادث سيْر!

7:00
24-07-2018
أميرة عباس
الشائعات في أسبوع تطال النجوم وأهمّهم السيّدة فيروز بين الوفاة، خلع الحجاب والتعرّض لحوادث سيْر!

لم تمر الأيام الماضية من شهر تموز/ يوليو الجاري مرور الكرام دون تعرُّض نجوم العالم العربي لشائعات مُغرضة بحقّهم لعلّ أبرزهم السيّدة فيروز.

 

خلال الأسبوع المنصرم وتحديداً يوم الخامس عشر من الشهر الحالي، إنتشرت أخباراً صحفية تفيد بأنّ الممثل المصري أحمد كرارة تعرّض لحادث سيْر إلّا أنّه نفى هذا الخبر بنفسه عبر حساباته الرسمية وأكّد على أنّه يقضي الإجازة في الساحل الشمالي.

 

أما في يوم الواحد والعشرين من الشهر الجاري، فلقد إنتشرت شائعة حول وفاة الممثل اللبناني القدير عبد الله الحمصي المعروف بشخصية "أسعد" مع فرقة "أبو سليم" (الممثل القدير صلاح تيزاني)، وهذه الشائعة إستدْعَت الحمصي لِنفيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، علماً أنّ هذه الشائعة ذاتها كانت قد طالته منذ أربع سنوات أيضاً.

 

كما أنّ الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعرّضت لشائعة تفيد بأنها خلعت حجابها لكن أمل نفت ذلك ليل الأحد ونشرت صورة لها مع تعليق تؤكّد فيه أنّ "سر سعادتها يكمن في حجابها".

 

إلى جانب كل تلك الشائعات، إنتشرت صباح الإثنين الواقع في الثاني والعشرين من الشهر الحالي شائعة طالت حياة السيّدة فيروز، وبعد ساعات كُتِبَت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر لتنفي هذا الخبر "المُفبرك" وتؤكّد على أنّ سفيرتنا إلى النجوم بخير، وهذه الشائعة جعلت إسم "فيروز" يتصدّر قوائم "تراند" عبر تويتر، وإهتمت الصحافة اللبنانية والعربية بهذا الخبر لتُسرِع إلى نفيه من أجل طمأنة محبّي فيروز.

 

هذه الشائعات غالباً ما تتكرّر بين لحين ولآخر لتطال نجوم العالم العربي لكن تبقى شائعة الوفاة هي الأكثر إساءة لأي شخص أو فنان، فكيف لو كان بحجم الكبيرة فيروز...؟!