السفارة اللبنانيّة في مصر تُكرِّم شيْخ المنتجين اللبنانيّين صادق الصبّاح!

تمّ تكريم رئيس مجلس إدارة شركات "صبّاح أخوان" المُنتج اللبناني صادق الصبّاح من قِبل السفارة اللبنانيّة في مصر.

 

جاء هذا التكريم بمثابة تقدير للحضور البارز لشركة "صبّاح أخوان" في مصر،
ولقد تسلّم شيْخ المنتجين اللبنانيّين صادق الصبّاح بحضور السفير اللبناني علي الحلبي درعاً تكريمياً من قائد الجيش اللبنانيّ العماد جوزيف عون مُمَثّلاً بالمُلحق العسكريّ للسفارة اللبنانيّة في مصر العميد فوّاز العرب.

 

بدوره الصبّاح أعرب عن إعتزازه بهذا الدرع التكريمي الذي وضع شركات "الصبّاح" مرّة جديدة أمام تحدٍّ ومسؤوليّة، حيث قال:" لطالما سعت شركاتنا في مصر ولبنان لعكس تلك العلاقة الطيّبة بين البلديْن".

 

كما شكر الصبّاح كافة الجهود التي تبذلها السفارة اللبنانيّة في مصر والتي تسعى جاهدة لرفع مُستوى التبادل الثقافي والتجاري بين مصر ولبنان مُشيراً إلى أنّ العلاقات بين البلدين هي نموذج يُحتذى به بين الدول. وختم الصبّاح مُوجّهاً تحيّة شكر للعماد جوزيف عون وللجيش اللبنانيّ درع الوطن، وذلك خلال حفل العشاء الذي أقامته السفارة اللبنانيّة في مصر يوم الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري إحتفالاً بعيد الجيش اللبنانيّ الذي صادف في الأول من آب/ أغسطس.

 

يُذكر أنّه حضر الحفل عدد كبير من الملاحق العسكريّة حول العالم، إلى جانب اللواء أركان حرب محمّد الكشكي مُمثل وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ القائد العام للقوّات المُسلّحة المصريّة الفريق محمّد زكي واللواء أركان حرب عبد الرؤوف موسى مُمثل رئيس أركان القوّات المُسلّحة المصريّة الفريق محمّد فريد والعميد أركان حرب إيهاب فتح الله مُمثل فرع المُلحقين الحربيّين والعقيد محمّد فرج رئيس فرع المراسم، أضف إلى مجموعة من الأصدقاء من الجالية اللبنانيّة وشخصيّات إجتماعيّة وفنيّة بارزة من الوسط المصريّ.