الحياة الشخصية للنجوم في المرصاد، بين الزواج والطلاق خلال عام 2020!

يهتم الجمهور غالباً بالأخبار المُتعلّقة بالحياة الشخصية للنجوم خاصة فيما يخص أخبارهم العاطفية، لذلك سنتوّقف هنا لنرصد أسماء بعض النجوم الذين إرتبطوا أو إنفصلوا خلال عام 2020:

أصالة تُعلن إنفصالها رسمياً عن طارق العريان

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري خلال الشهر الأوّل من العام 2020 إنفصالها عن المخرج طارق العريان بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنّت على الجميع عدم التدخّل في التفاصيل إحتراماً لخصوصية حياتها الشخصية. وأتى هذا الإعلان بعدما كان المقرّبون منها يعلمون بحقيقة إنفصالها. فكتبت أصالة عبر انستغرام كالتالي:"صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأن يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره ".

زواج فارس كرم بشكل مفاجئ

خلال شهور هذا العام، إنتشرت بعض المعلومات الصحفية التي تفيد بزواج النجم اللبناني فارس كرم الذي عاد وأطلّ في برنامج "سوالف رمضانية" من تقديم الفنان حسن البلام في بث مباشر على الحساب الرسمي لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات عبر انستغرام، وخلال هذا البث، كشف كرم عن حقيقة زواجه حيث قال:"نعم تزوّجت ونقطة عالسطر"، وأشار إلى أنّه لا يريد الكشف عن أي تفاصيل أخرى لأنه يُفضّل الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية. كما نوّه بأنّ الزواج لم يتم حينما إنتشر الخبر في الصحافة إنّما بعد ذلك.

إنفصال أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم

أُعلِن خلال شهر آذار/ مارس عن إنفصال النجمة المصرية أنغام عن زوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، وحدثت بلبلة حول ذلك بسبب الصور التي نشرها إبراهيم ما عرّضه لإنتقادات بسبب تعمّده إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من إلتزام أنغام الصمت في شؤون حياتها الشخصية، وأفادت بعض المعلومات إلى أنّ أنغام لجأت إلى الخلع للإنفصال عنه، ثمّ تبيّن بحسب مصادر مقرّبة أنّ أنغام قرّرت الإنفصال عن أحمد من أجل إرضاء نجلها الأكبر "عمر".

ديانا كرازون وشائعات رافقت حفل الزفاف!

احتفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، يوم الرابع عشر من شهر أيلول/ سبتمبر 2020، بحفل زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا إلا أن حفل الزفاف البسيط انتهى بقسم الشرطة، إذ أفادت وسائل إعلام محلية بأن رجال الأمن بالأردن استدعوا الإعلامي معاذ العمري للتحقيق معه في تفاصيل الحفل، لكن مصادر أخرى أكدت أنّ لا صحة بتاتاً لتلك المعلومات.

قصة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة إلى العلن!

أُعلِن شهر آذار/ مارس عن خطوبة الممثلة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعدما رُصِد الخاتم المميّز في يد ياسمين وإتّضح لاحقاً أنّه خاتم خطوبتها، ثمّ تمّ عقد قرانهما خلال شهر نيسان/ إبريل.

الإعلان عن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدّثت الأوساط الفنية والإعلامية خلال الشهور الأولى من العام 2020 كثيراً عن العلاقة العاطفية التي تجمع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بالممثل المصري أحمد العوضي لكن خلال شهر أيار/ مايو، تمّ الإعلان رسمياً عن زواجهما بعدما لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ كل من ياسمين والعوضي بدّلا الحالة الاجتماعية عبر صفحتيْهما على فيسبوك من حالة "أعزب" إلى متزوّج، وتزامن ذلك مع نجاح أعمالهما في الموسم الرمضاني، ثمّ أطلّ العوضي مع الإعلامي وائل الأبراشي خلال عيد الفطر وتحدّث بشكل مباشر عن هذا الزواج.

 

غادة عبد الرازق تتزوّج للمرّة 12 !

عُقِد قران الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على مدير التصوير المصري هيثم زنيتا خلال العام الجاري أثناء تصوير مسلسل "سلطان المعز" الذي عُرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك بعدما كان قد تمّ التعارف بينهما منذ عدّة سنوات، وبحسب ما يُقال في دهاليز الأوساط الفنية والصحفية أنّ زنيتا هو السبب في الخلاف الكبير الذي نُشب بين غادة والمخرج محمد سامي خلال تصويرهما مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وذلك بعد تذمّر سامي من تدخّلات زنيتا وتطوّر الأمر لحصول مشادة كلامية ثم ضرب مبرح. بعدها إنفصل الثنائي لحين عودتهما مؤخراً وزواجهما لاحقاً، ليكون زنيتا بذلك الزوج رقم 12 في حياة غادة.

زواج النجوم في شهر آب/ أغسطس "بالجُملة"!

أعلن عدد من الفنانين خلال شهر آب/ أغسطس عن الإرتباط بشكل رسمي منهم زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف من فتاة خارج الوسط الفني، حيث تم تداول فيديوهات من حفل الزواج، وأقيم الحفل في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة.
كما كانت قد إحتفلت الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية كاتيا كعدي بحفل زفافها من السيد فارس دانييل يوم الثامن من آب/أغسطس الفائت.
أيضاً تمّت خطوبة الممثلة اللبنانية زينة مكي والفنان نبيل خوري في ذات الشهر لحين تزوّجا في أواخر شهر أيلول/ سبتمبر. كذلك الأمر بالنسبة للفنانة اللبنانية هبة طوجي والموسيقي اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف حيث أُعلِنت خطوبتهما في آب/أغسطس ثمّ عقدا قرانهما في أيلول/ سبتمبر.

زواج درّة وأزمة "الزوجة الثانية"!

كانت قد أعلنت الممثلة التونسية درّة عن خبر زواجها رسمياً من المهندس هاني سعد في اليوم الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الجاري، وذلك بعدما كانت قد أشارت المعلومات الصحفية إلى أنّها تستعد لدخول القفص الذهبي. وفي التفاصيل، نشرت درّة صورة مع عريسها خلال عقد قرانهما عبر انستغرام، وأرفقتها بالتعليق التالي: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرّقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر. شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً".

علماً أنّ زواج درّة رافقته الكثير من الأخبار المثيرة للجدل حول قبولها بِأن تكون الزوجة الثانية.