الحلقة الأولى من "الهيبة الحصاد" تسرد المبرّرات الدرامية لهذه الشخصيات ولقاء مرتقب بين البطليْن!

8:00
07-05-2019
أميرة عباس
الحلقة الأولى من "الهيبة الحصاد" تسرد المبرّرات الدرامية لهذه الشخصيات ولقاء مرتقب بين البطليْن!

إنطلقت أمس أولى حلقات مسلسل الهيبة بجزئه الثالث تحت عنوان "الهيبة الحصاد"، وهو من بطولة تيم حسن، النجمة اللّبنانية سيرين عبد النور، سيّدة الدراما العربيّة منى واصف، أويس مخللاتي، وعبدو شاهين، تأليف وسيناريو وحوار باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصبّاح إخوان.

تسرد الحلقة الأولى من "الهيبة الحصاد" الأحداث التي تلي الجزء الأوّل من هذا العمل خلال الموسم الرمضاني لعام 2017 بعدما تمحور الجزء الثاني خلال رمضان 2018 حول الأحداث التي سبقت جزئه الأول. وللتذكير، كانت قد إنتهت أحداث الجزء الأول بإصابة إبن عم البطل "شاهين" (عبدو شاهين) حيث تأرجحت حينها الأراء حول مقتل أم إنتحار شاهين، وما أن أُعلن عن مشاركة شاهين في الجزء الثالث راح فضول الجمهور يبحث في المبرّر الدرامي الذي سيُعيد هذه الشخصية إلى العمل، وعليْه، نرى في الحلقة الأولى من الجزء الثالث تواجد شاهين في المستشفى وهو بحالة حرجة حيث يُحاول "جبل شيخ الجبل" إنقاذه من الموت بالرغم من إعتقاد أهل الهيبة بأنّ شاهين وافته المنية.

أيضاً خلال سياق الحلقة الأولى من الجزء الثالث لهذا العمل، نلقى إجابة تبريرية لغياب بطلة الجزء الأول الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدور عليا بعدما طُرحت عدة تساؤلات حول المخرج الدرامي لذلك، إذ نكتشف أنّ "جبل" طلب من عليا مغادرة الهيبة برفقة إبنها والعودة إلى كندا وبعدها يتم الطلاق بينهما.

أما بطلة الجزء الثالث النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فتظهر في نهاية الحلقة الأولى حيث نكتشف أنها مذيعة تُدعى نور وتعرض تقريراً خاصاً بجبل شيخ الجبل دون أن تدرك شكله أو مظهره. ومن المتوقّع أن يحصل التعارف بين نور وجبل في الحلقة الثانية مع محاولة جبل للهروب من المستشفى حيث يتواجد إبن عمّه شاهين.