الجمهور يتهم رامز جلال بالسرقة!

الجمهور يتهم رامز جلال بالسرقة!

وسط النجاح الذي يلقاه فيلم رغدة متوحشة، بطولة الممثل رامز جلال، وتحقيقه إيرادات عالية في شباك التذاكر بعد طرحه في دور العرض السينمائية، يتعرّض جلال لإنتقاد جديد !

وفي التفاصيل، تداول ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي صورة الإعلان الخاص بفيلم رغدة متوحشة إلى جانب بوستر خاص بالفيلم الهندي Super Nani وأُلقيت إتهامات ضد رامز على أنّه سرق ذات فكرة بوستر الفيلم الهندي حيث أنّ الصورتيْن تظهر فيهما إمرأة ورجل يحمل مرآة تعكس صورة هذه المرأة.

لكن لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ قصة هذا الفيلم المصري مختلفة تماماً عن الفيلم الهندي المذكور حتى لو تشابهت صورة الملصق الدعائي، إذ تدور أحداث فيلم رغدة متوحّشة حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحوّل نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. أما فيلم Super Nani فهو يدور حول قصة إمرأة تخوض رحلة حياتها التي تختبر من خلالها الكثير من المشاعر المتضاربة وتخرج من هذه الرحلة بدرس هام، وهو أن كل النساء يملكن القوة في دواخلهن، ولكن ما يجب أن يفعلنه حيال ذلك هو أن يكتشفن مكامن القوة، وأن يحسنَّ استغلالها.

ونشير إلى أنّ فيلم "رغدة متوحشة" يقوم ببطولته رامز جلال، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من إخراج محمود كريم، تأليف علي غالب، وسيناريو لؤي السيد.

ramez 4 ffc20

ramez 1 2e50b