الجمهور على موعد مع الرومانسيّة عبر مسلسل "ما فيّي" بعد أيام...

9:00
24-12-2018
أميرة عباس
الجمهور على موعد مع الرومانسيّة عبر مسلسل "ما فيّي" بعد أيام...

بدأ الترويج لمسلسل "ما فيّي" منذ عدّة أيّام حيث تطرح شركة الصبّاح إخوان المنتجة للعمل عدداً من الصور والفيديوهات الخاصة بهذا المسلسل، كما طُرِح مؤخّراً التتر الخاص به مع الإعلان عن الموعد الرسمي لعرضه.

"ما فيّي" هو مسلسل لبناني سوري مشترك، يجمع في بطولته كل من الممثل السوري معتصم النهار، واللبنانية فاليري أبو شقرا إلى جانب عدداً من نجوم الدراما اللبنانية والسورية أمثال: نادين خوري، علي الزين، ليليان نمري، زينة مكي، روزينا اللاذقاني وغيرهم، من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان. ولقد أُعلِن عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل المذكور حيث ستُبث أولى حلقاته يوم السابع من شهر كانون الثاني/ يناير المقبل عبر شاشتيْ MTV اللبنانية وقناة أبو ظبي.

أمّا قصته فتدور حول قصة حب بين البطليْن في ظل صراعات إجتماعية، وبحسب ما شاهدنا في عددٍ من الإعلانات الترويجية لمسلسل "ما فيّي" نرى مدى الإنسجام بين البطليْن بدور الحبيبيْن حتّى أنّه في إحدى اللقطات يقترب البطل من البطلة كي يحمي رأسها من تساقط الأمطار الغزيرة ويترك باقي الأفراد دون الإهتمام لِأمرهم، ما قد يوحي بشكل رمزي أنّ ثمّة خلافات عائلية سيتعرّض لها بسبب هذه العلاقة العاطفية، فيما تظهر في اللقطات الأخرى باقي الشخصيات وكل أحد منهم يُعاني من حالة تعبيرية مختلفة. وفي إعلان آخر نستشف بعض ملامح العمل حيث يعيش الأبطال حالة من الخوف والقلق والحقد بسبب الذكريات المؤلمة إلى جانب الخط العاطفي الذي يرتكز عليه العمل بشكل رئيسي.

بالنسبة للتتر الغنائي الخاص بهذا العمل الذي ألّف كلماته وألحانه إياد الريماوي، فهو رومانسي يتلاءم مع أجواء المسلسل، وتعكس كلماته هذه القصة العاطفية في ظل الصراع ضمن الأحداث الدرامية حيث يأتي التتر بمثابة ديو غنائي ليكون لِسان حال البطليْن، ونذكر بعض كلمات التتر بصوت المغنية التي تقول "ما فيّي شيلَك من قلبي ولا فيّي إطلع من بحر عيونك حتى إرجع إغرق فيك ..."، فيردّ عليها حبيبها بالقول:"عم بصرخ بحلمي من وجعي هربان من الذكرى من خوفي من الماضي ليرجع من خوفي من بكرا...".

يمكنكم مشاهدة إعلان مسلسل "ما فيّي" عبر الفيديو في الأسفل: