"الجديد" تدخل منزل الحلاني للاحتفال بعيد الفطر السعيد..اليكم التفاصيل!

"الجديد" تدخل منزل الحلاني للاحتفال بعيد الفطر السعيد..اليكم التفاصيل!

أعلنت قناة "الجديد" انها ستحتفل مع مشاهديها بعيد الفطر المبارك مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في حلقة مميزة جدًا من داخل منزل الحلاني، فيما  لم يتم الكشف عن تفاصيل الحلقة، الا انه وفور اعلان المحطة عن الموضوع تناقل الخبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما ذكرت جريدة "الاخبار" ان القناة، تصور اليوم الاربعاء، الحلقة المذكورة، والتي ستُقدّمها الاعلامية رابعة الزيات في منزل الحلاني في الحلانية (محافظة بعلبك الهرمل) حيث يقضي المغني الحجر المنزلي منذ أسابيع طويلة.
 لكن اللافت أن هذه الحلقة لن تقتصر على صاحب أغنية «ياميمة» بل أيضاً ستجلس عائلته إلى جانبه. إذ تتوسط الزوجة كوليت بولس وأولادهما دانا وماريتا والوليد ذلك الحوار.
 فقد أتت تلك الفكرة بعدما لفتت عائلة الحلاني الانتباه على صفحات السوشال ميديا بالفيديوهات التي تصوّرها في الحجر. المقابلة المنتظرة ستحمل إسم «حبيب القلب» وستعرض ليلة عيد الفطر الاثنين المقبل. سيتطرق الحوار إلى جميع التطورات الفنية على الساحة، ولكن سيكون الجزء الأكبر منها للتكلم عن الوضع الاقتصادي والحالي الذي يمر به لبنان، إضافة إلى كورونا الذي ضرب العالم وألزمه الجلوس في المنزل.