الترويج مستمر لِمسلسل 2020 والجمهور ينتظر موعد عرضه!

ما زال الترويج مستمراً لِمسلسل 2020 حيث ينشر صنّاعه خلال الآونة الأخيرة بعض الصور والفيديوهات من كواليس تصويره، وهذا العمل الدرامي الذي خرج من السباق الرمضاني للعام الجاري، هو من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان.

بعدما كان قد نشر المخرج اللبناني فيليب أسمر خلال الأسابيع المنصرمة عبر انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير إحدى مشاهد مسلسل 2020 حيث تخلّل المشهد لقطات لِنشوب حريق كبير وحقّق الفيديو تفاعلاً عبر سوشيال ميديا، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة انستغرامية معلنةً عن تصويرها مشاهد رائعة مع الممثل قصي خولي حيث كتبت نادين:"بعد نهار كتير طويل بالتصوير بس النتيجة رائعة الحمدالله ... احلى مشاهد اتصورت اليوم مع شريكي بالنجاح وصديقي قصي بتستاهل كل الخير"، فردّ خولي كاتباً:"ندون الغلا احلى شريكة والله الله لا يضيعلنا تعب".

أيضاً نشر قصي صورة حديثة من كواليس التصوير حيث تظهر في الصورة عينه فقط وقد إغرورقت بالدموع ما يعني أنها من مشهد تراجيدي. أما الجمهور فينتظر موعد عرض مسلسل 2020 حيث لم يُقرَّر ذلك إنّما من المُقترح أن يُبث خلال موسم الخريف القادم.