الترويج لِمسلسل "النّحات" رغم مصيره المجهول!

الترويج لِمسلسل "النّحات" رغم مصيره المجهول!

ما زال الترويج لِمسلسل "النّحات" مستمراً رغم مصيره المجهول -لغاية كتبة هذه السطور- كالعديد من الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني لعام 2020 نتيجة الإلتزام بقرار التعبئة العامة ما أدى إلى إيقاف التصوير للوقاية من وباء كورونا.

يُقدّم دور البطولة في هذا العمل الممثل السوري باسل خيّاط، وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: أمل بشوشة، ليا بو شعيا، ندى أبو فرحات، دياموند أبو عبود، فادي إبراهيم، جوزيف بو نصّار، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي السميري، تأليف بُثينة عوض وإنتاج شركة "I See Media.

 

أما خلال الأيام الأخيرة، فَبدأت قناة أبو ظبي بالترويج لِمسلسل "النّحات" عبر طرح إعلانات تشويقية له، كما أطلقت في الساعات الأخيرة إعلاناً ثالثاً يظهر فيه أبطال العمل على أنغام الأغنية الشهيرة I Feel Good، ولقد أُرفق فيديو الإعلان بالتعليق التالي: "الصور تحمل في طياتها أسراراً لن يفصح عنها الأموات".

 

نشير إلى أنّ قصة هذا المسلسل تتمحور حول "يمن" الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده، لحين تراوده صُور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها تُغيّر مصيره ومسار حياته.