خاص بالفيديو - هكذا اختتم كاظم الساهر الـ 2017 بين لبنان والإمارات!

خاص بالفيديو - هكذا اختتم كاظم الساهر الـ 2017 بين لبنان والإمارات!

اختتم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلات العان 2017 بتقديم ثلاث حفلات إماراتية شهدت حضور الآلاف من جمهوره في كلٍ من دبي وأبوظبي.
شهد حفل رأس السنة الذي أحياه القيصر في غاليريا بروميناد بجزيرة المارية في أبوظبي حضور جمهوره ومحبيه من أنحاء العالم العربي ليُطربوا ويرددوا معه أغانيه الكلاسيكية الخالدة مثل "إني خيرتك"، و"زيديني عشقاً"، و"قولي أحبك"، و"أحبيني"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.
وكان من المقرر أن يحيي الساهر أمسية فنيّة في دبي أوبرا بتاريخ 30 ديسمبر، ولكن بسبب نفاذ تذاكر الحفل سريعاً والطلب المرتفع من الجمهور قررت إدارة الدار بالتعاون مع شركة بلاتينوم تنظيم حفلٍ ثانٍ في هذه الوجهة المميزة في منطقة داون تاون دبي بتاريخ 29 ديسمبر.
تعليقاً على ذلك، قال القيصر كاظم الساهر: "يُسعدني جداً أن تحقق حفلاتي هذا المستوى من النجاح في هذا البلد المميز. إن هذا الحماس والتفاعل الكبير لدى الجماهير لا يثري حماس الفنان فحسب، بل يلهمه ليزداد إبداعاً فيما يقدمه. وأود أن أشكر جمهوري على دعمهم وحبهم لي. كما أود أن أعبر عن شكري وامتناني لدبي أوبرا على استضافة هذين الحفلين المميزين، وكذلك شركة مبادلة على حفل رأس السنة في جزيرة المارية المذهلة".
وفي سياق تعليقه على هذه الحفلات المميزة في الإمارات العربية المتحدة، قال السيد تيمور مرمرشي، مدير شركة بلاتينوم ريكوردز: "إنها الطريقة الأمثل لختام عامٍ وبداية آخر. لقد كان أداء كاظم الساهر ساحراً، وبكل تأكيد فهو يحتل مكانة لا ينازعه عليها أحد. كما أن الحفلات التي قدمها في دبي وأبوظبي أضافت إليه المزيد من التألق وأرست معايير جديدة أمام الفنانين الآخرين في المنطقة. لقد ملأ الحماس صدور الجمهور من مختلف الجنسيات وصدحت حناجرهم بأشهر أغانيه في جميع حفلاته على أرض هذا البلد الطيب. ونود أن نشكر دبي أوبرا وشركة مبادلة على إفساح المجال أمامنا لإقامة هذه الحفلات المميزة لنجمنا الشهير وتقديمها لجمهوره في المنطقة".

هذا وكان قد أحيا الساهر ليلة فنية خاصة في لبنان فالتقى جمهوره في كازينو لبنان وقدّم حفلا رائعا من تنظيم المتعهد المعروف ميشال حايك وتحت رعاية أغاني أغاني. لمنابعة التقرير الخاص:

kadim al sahir ny concerts 2 f1e9d