الأغنية اللبنانية حضرت بقوّة مع شمسها نجوى كرم في موازين وهكذا تألّقت في حفلها الجماهيري...

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً جماهيرياً ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم يوم الجمعة الفائت على خشبة مسرح فضاء النهضة، ولقد شاركها الحفل الفنان المصري آبو.

إستقبل الجمهور المغربي شمس الأغنية اللبنانية بحفاوة كبيرة، كما إلتقت نجوى بعدد من معجبيها "الفانز" قبيْل إحيائها هذا الحفل المنتظر وتشاركت معهم الأحاديث في جو ساده المرح، كما أقيم مؤتمراً صحافياً حيث ردّت كرم على معظم أسئلة الصحافيين بدبلوماسية، وخلاله وجّهت إحدى الصحافيات سؤالاً إلى نجوى طلبت منها أن تختار بين الانفصال عن حبيبها، أو رؤيته برفقة فنانة أخرى، فردّت كرم بأسلوبها العفوي "يخرب بيتك على ها السؤال" رافضة التعليق. واللافت أنّ نجوى طلبت من الحاضرين خلال المؤتمر الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء إثر التفجيرين الإنتحاريين اللذيْن حصلا في تونس.

أما في حفلها ضمن موازين، فلقد أثبتت نجوى أنّ الأغنية اللبنانية حاضرة بقوة إذ تغنّت باللون الفلكلوري اللبناني لاسيّما الميجانا والعتابا برفقة عازف الطبل وصدحت بصوتها عبر موال "لبنان"، إلى جانب تقديمها ربرتواراً منوّعاً بين أغنياتها القديمة والحديثة مثل: مغرومة، روح روحي، كتير حلو، علّق مشنقتو، وذلك وسط تفاعُل الجمهور معها بشكل كبير.