الأدوار الشرّيرة تتصدّر الشاشة الفضية في مسلسلات الموسم الرمضاني لعام 2020

13:00
05-05-2020
أميرة عباس

ترتكز معظم الأعمال الدرامية التلفزيونية خلال الموسم الرمضاني الراهن على تيمة الغدر والإنتقام وما شابه، لذلك تتصدّر الأدوار الشريرة المشهد الدرامي في المسلسلات التي تُعرض اليوم عبر الشاشة الفضية، وإليكم أبرز تلك الشخصيات الدرامية الشريرة:

مكسيم خليل

يُجسِّد الممثل السوري مكسيم خليل شخصية الإعلامي غسّان في مسلسل "أولاد آدم" (تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجّو، إنتاج إيغل فيلم).
غسّان هو أشبه بمريض سايكو لِما يحمله في شخصيته من شر يُخفيه عن أقرب الأشخاص إليه، فهو يخون زوجته ويقوم بتصوير عشيقاته خلال ممارسة العلاقة الحميمة ثمّ يبتزّهم بهذه الفيديوهات، وغيرها من الأفعال الشريرة التي نكتشفها تباعاً خلال عرض حلقات المسلسل المذكور.

كارول عبّود

نبقى مع ذات المسلسل أي "أولاد آدم" لِنستعرض شخصية شرّيرة أخرى تُقدّمها الممثلة كارول عبّود بِدور عبلة، وتجلّى الشر الكامن في هذه الشخصية عبر تجسيدها مشهد تعذيب "زينة" (ندى بو فرحات) داخل السجن.

 

حلا شيحا

من أبرز الشخصيات الشريرة في هذا الموسم هي الشخصية الدرامية "فرح" التي تُقدّمها الممثلة المصرية حلا شيحا في مسلسل "خيانة عهد" (تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل غروب)، تُجسِّد حلا هذا الدور المُركّب الذي يتمادى في الشر من خلال الأفعال التي ترتكبها لإلحاق الأذى والضرر بشقيقتها عهد (يسرا)، ويحوم الغموض حول هذه الشخصية وتكثر الألغاز والأسرار المحيطة بها.

أحمد زاهر وروجينا

يُشكِّل كل من الممثل المصري أحمد زاهر بِدور "فتحي" والممثلة المصرية روجينا بِدور "فدوى" معاً ثنائية شريرة ضمن أحداث مسلسل "البرنس" (تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي)، يُخطّط هذا الثنائي لقتل بطل العمل رضوان البرنس أي شقيق فتحي (أحمد زاهر)، وهي من أكثر أدوار الشر التي يتفاعل معها الجمهور المصري خلال الموسم الحالي.

أحمد العوضي

يُجسِّد الممثل المصري أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الإختيار" (تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي)، وهي أيضاً من الأدوار الشريرة اللّافتة في المسلسلات المصرية خلال رمضان 2020.

أحمد صلاح حسني

يُقدّم الممثل المصري أحمد صلاح حسني بِدور "عزمي صابر ابو شديد" شخصية شريرة في مسلسل "الفتوة" (تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي إنتاج سينرجي)، إذ يُجسّد دور رجل شرّير وعنيف ويدخل في صراعات مع بطل العمل "حسن الجبالى" (ياسر جلال).