استقال الحريري..فعلّق النجوم!

استقال الحريري..فعلّق النجوم!

بعدما أعلن الرئيس سعد الحريري، أمس الثلاثاء، استقالته من رئاسة الحكومة، تفاعل النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، فعلّقت إليسا في تدوينة لها عبر "تويتر": "ما حدا أكبر من بلده... الرئيس الحريري استقال وأكّد إنه بدو يسمع لشعبه... شكرا لأنك سمعت صوت الشعب بوقت كتار فرجونا إنو ما بيهمن هل البلد... الله معك".

ما حدا أكبر من بلدو. الرئيس الحريري استقال وأكد إنو بدو يسمع لشعبو. شكرا لأنك سمعت صوت الشعب بوقت كتار فرجونا إنو ما بيهمن هل البلد. الله معك

ن جانبها، كتبت الفنّانة باسكال مشعلاني: "سعد الحريري... المناصب بتروح وبتجي المهم كرامة وسلامة البلد... الله يحمي البلد"، وأرفقته بهاشتاغ "لبنان ينتفض ولبنان يثور".

وكتبت الممثلة داليدا خليل في تغريدة عبر "تويتر": "من واجبنا نحط إيدنا بإدين بعض كرمال وطننا مننتفض، منتحمل، منعلي الصرخة لنوصل صوتنا".

"المناصب بتروح وتيجي"، هكذا بدأت الفنّانة سيرين عبد النور تغريدتها، بعد استقالة الحريري، وقالت: "المناصب بتروح وبتجي المهم كرامة وسلامة البلد... ما في حداً أكبر من بلدو الله يحمي لبنان".

المناصب بتروح وبتجي المهم كرامة وسلامة البلد

ما في حداً اكبر من بلدو الله يحمي لبنان."

يما كتب الممثل يوسف الخال: "سعد الحريري إستقال رئيساً لكنه سيعود منقذاً"، أما عن زوجته الفنّانة نيكول سابا، كتبت: "أغرب احساس  بالدّني لما تحسّ انك بدّك تضحك وتبكي بنفس الوقت".

من ناحية أخرى، علّقت الفنانة نجوى كرم على استقالة الحريري، وأرفقت تعليقها بجملة قالها في كلمته الأخيرة، وكتبت: "أحلى كلمة سمعتا: (ما حدا أكبر من بلدو)"!.

أحلى كلمة سمعتا:"ما حدا أكبر من بلدو"!