إيهاب توفيق يُطلق عملاً غنائياً جديداً فهل سيُحقّق الإنتشار العربي؟!

إيهاب توفيق يُطلق عملاً غنائياً جديداً فهل سيُحقّق الإنتشار العربي؟!

أطلق الفنان المصري إيهاب توفيق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل إسم "مصلحتك"، من كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي وتوزيع أحمد زناتي، والكليب تولّى إخراجه ياسر عصام.

 

إختار إيهاب هذه المرّة أغنية تتناول موضوعاً إجتماعياً وهو خاض تجربة مُشابهة خلال أواخر التسعينات حينما أطلق أغنية "الأيام الحلوة" من ألبوم "سحراني"(عام 1999) وهي تتمحور حول قلّة الوفاء، وهذا ما يتشابه مع أغنيته الجديدة مع إختلاف الكلمات واللّحن حيث يقول مطلع الأغنية الجديدة:" في ناس تبيع مصلحتك كده علشانهم وإنتَ ولا على بالهم ولا فكّروا فيك وناس وجودك فرصة بالنسبة لهم وإنتَ كل آمالهم وبيفرحوا بيك".

 

أما الكليب فإرتكز في أحداثه على فكرة التطوّر التكنولوجي الذي خوّل الفنان إيهاب توفيق رؤية العديد من الأشخاص عبر لوحات ذكيّة لمراقبة ما يحصل معهم من مواقف متباينة في علاقاتهم الإجتماعية. ولاحظنا أنّ بعض اللقطات في هذا الكليب ليست بجديدة خاصةً حينما تظهر صورة إيهاب على بعض المباني الشاهقة حيث سبق ورأينا هذه اللقطة في كليبات أخرى ولعلّ أقدمها كليب "ولا بيهمّني" للنجمة الذهبية نوال الزغبي.

 

بعيداً عن المقارنة إن كان لناحية الأغنية أو الكليب لكن لا بد من التساؤل ما إن كان سيستطيع الفنان إيهاب توفيق تحقيق الإنتشار العربي عبر عمله الجديد "مصلحتك"!