إيغل فيلم تكشف عن المُلصق الدعائي الرسمي لمسلسل "أولاد آدم"... وإليكم التفاصيل!

13:00
13-04-2020
أميرة عباس
إيغل فيلم تكشف عن المُلصق الدعائي الرسمي لمسلسل "أولاد آدم"... وإليكم التفاصيل!

كشفت شركة Eagle Films/ للمنتج جمال سنان عن المُلصق الدعائي الرسمي لِمسلسل "أولاد آدم" للمخرج الليث حجو والكاتب رامي كوسا، والذي يقوم بدور البطولة فيه كل من النجوم ماغي بو غصن، مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من النجوم أبرزهم رانيا عيسى، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

يُقدِّم هذا العمل قصصاً اجتماعية مختلفة في مقاربة جريئة للواقع مع شخصيات المجتمع المختلفة تحت عنوان: "ما في حدا برّا الخطيّة... كلنا أولاد آدم"!، ما يعني أنّ كل الناس يرتكبون الأخطاء فلا أحد منّا معصوماً عن الخطيئة.

 

أما فيما خصّ "بوستر" المسلسل، فلفتنا أنّ الشخصيات الرئيسية الأربعة ضمن العمل تظهر في المُلصق الدعائي بوجوه تتّسم بالجدّيّة، بإستثناء الممثل مكسيم خليل الذي يظهر مبتسماً وأمامه صورته التي تعكسها "مرآة" مثلما يظهر إسم المسلسل "أولاد آدم" معكوساً في المرآة بأسفل المُلصق، كما يظهر الممثل قيس الشيخ نجيب وهو يضع رقعة سوداء على عيْنه التي يضعها القراصنة، وهو ما لديه سببيْن، الأوّل لأنّه يفقد إحدى عينيْه، والسبب الثاني لأنّ القراصنة يقومون بتغطية إحدى العينين برقعة سوداء من أجل اعتياد الظلام والعتمة، والتكيّف بسهولة في الأماكن المظلمة كالكهوف وقبو السفينة والأماكن الأخرى التي يصل إليها البحّارة خلال رحلاتهم.

بالتالي، كل هذه التفاصيل في المُلصق ترمز إلى طبيعة شخصيات العمل التي سنكتشفها لاحقاً مع عرضه.

 

علماً أنّ الوقت وحده كفيلاً بسرعة إنجاز مسلسل "أولاد آدم" كي يلحق عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري.