إيغل فيلم تحتفل مع أهل الفن والإعلام بأعمالها في الموسم الرمضاني

8:00
01-06-2019
أميرة عباس
إيغل فيلم تحتفل مع أهل الفن والإعلام بأعمالها في الموسم الرمضاني

أقامت شركة ايغل فيلم بالأمس حفل السحور السنوي في مدينة بيروت- سان جورج- بدعوة خاصة من المنتج اللبناني جمال سنان.

بدأ الحفل بفعاليات السجادة الحمراء بحضور نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية منهم: ماغي بو غصن، النجمة الذهبية نوال الزغبي، سيرين عبد النور، باسل خياط، أحمد فهمي، ورد الخال، النجم ناجي الأسطا، ديما قندلفت، باسم مغنية، دانييلا رحمة، داليدا خليل، المخرجين رامي حنا، سمير حبشي، فيلبب أسمر وغيرهم إلى جانب أهل الإعلام والصحافة وعدد من الوجوه الإجتماعية.

بعدها، ألقى سنان كلمة رحّب فيها بالمدعوين ومنهم أفراداً قائمين على المنصة العالمية نتفلكس. كما تحدث سنان عن المسلسلات اللبنانية والمصرية والخليجية التي تولت الشركة إنتاجها خلال الموسم الرمضاني لعام ٢٠١٩ ألا وهي: الكاتب ، أسود، بروفا، زي الشمس، لا موسيقى في الأحمدي، أمنيات بعيدة. وأشار إلى أن مسلسل الكاتب يُعرض في مئة وستين دولة حول العالم عبر نتفلكس، أما عن مسلسل بروفا فعبّر عن مدى إعتزازه بهذا العمل الذي دخل كل بيت، وعن أسود قال أنّ صناعه قاموا بتقديم قصة يجب تسليط الضوء عليها وبالرغم من جرأتها لكنها نُفّذت بطريقة غير مبتذلة.

ثم تناول الساهرون وجبة السحور برفقة عزف موسيقي وغنائي ساهر. علماً أنّ الحفل تخلله عرض تقريراً من وحي كافة أعمال الشركة عربياً وعالمياً.