إنطلاق فعاليّات مهرجان "ميدل بيست" في الرياض بمواصفات عالمية!

إنطلاق فعاليّات مهرجان "ميدل بيست" في الرياض بمواصفات عالمية!

إنطلقت أمس فعاليّات المهرجان الموسيقي "ميدل بيست" الذي يُعد الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية تحت شعار "إلبس البندانة...".

تمتد فعاليات هذا المهرجان على مدار ثلاثة أيام فقط حيث أقيم أمس حفلاً مشتركاً للنجم المصري محمد حماقي والفنان السعودي رابح صقر، في تفاصيل هذا الحفل، غنّى حماقي مجموعة من أجمل أغنياته إلى جانب منظّم الريمكس إيهاب، لِيقدِّم حماقي بعضاً من أعماله على الطريقة العالمية، ثمّ دعى حماقي كل من الممثليْن أحمد السقا وأمير كرارة للصعود إلى المسرح ما شكّل مفاجأة للجمهور. بعدها إعتلى الفنان رابح صقر خشبة المسرح على أنغام أغنيته "على كيفك" بطريقة الريمكس حيث قام بأدائها بمزيج بين الأغنية السعودية وريمكس الأجنبي، بالإضافة لأدائه أغنية ثانية بعنوان "هو هذا".
كما شهد حفل أمس على عدّة فقرات خاصة بمنسّقين موسيقيّين DJ إذ سوف يُشارك نحو سبعين فنان DJ عالمياً ومحلياً ضمن هذا المهرجان، فتتّسم حفلات هذا المهرجان بمواصفات عالمية لناحية التقنيات والإضاءة والتنظيم.

أما اليوم فيُحيي البرنس ماجد المهندس حفله ضمن مهرجان "ميدل بيست" على أن يُقام يوم السبت حفلاً غنائياً ضخماً يجمع الفنانيْن عمرو دياب وراشد الماجد. علماً أنّ المهرجان يشهد على حضور كثيف من الجنسيْن حيث كان قد أشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ في تغريدة تويترية إلى أنّ الحضور وصل أمس إلى أكثر من مئة وثلاثين ألف متفرّج.

View this post on Instagram

MDLBeast #Riyadh #HamakiXKSA ?❤️??

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on