إنطلاق عرض مسلسل "دولار" عبر Netflix حول 191 دولة في العالم!

أعلنت المنصة الإلكترونية العالمية Netflix عن بدء عرض مسلسل "دولار"، أحدث أعمالها الأصلية باللغة العربية اليوم أي الخميس الموافق في الثامن من شهر آب/ أغسطس.

تنطلق أحداث العمل حين يُقدّم طارق (عادل كرم) -أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات- فكرة تسويقية مدهشة لإفتتاح مصرفٍ جديدٍ في لبنان إلا أنه يثير حفيظة زينة (أمل بوشوشة) وهي مديرة مالية شابة ذكية وطموحة تعمل في المصرف، حين يصر على تقديم فكرته أمام المدير التنفيذي للمصرف فقط، فَتَدور أحداث المسلسل حول تعاون المساعدة التنفيذية الحسناء "زينة" على مضض مع "طارق" المُعتدّ بنفسه لِتَعَقُّب ورقة نقدية بقيمة دولار واحد من أجل ربح مليون دولار، وتتسارع الأحداث ليجد الإثنان نفسيْهما متورّطان في رحلة البحث عن ورقة نقدية بقيمة دولار واحد. ليكشتف المُشاهِد ما إن كان سيبقى الربح المادي هو هدفهما الوحيد في إطار من التشويق الدرامي.

نفيد بالذكر أنّ مسلسل "دولار" يُعد من نوعية الأعمال الدرامية الإجتماعية، وتمّ تصويره في لبنان. وهو يتميّز بكونه إنتاج شرق أوْسطي بإمتياز، فبالإضافة إلى طاقم التمثيل العربي، هذا العمل من تأليف هشام هلال ومن إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن - صبّاح اخوان" ومن إخراج سامر برقاوي.
كما سيتم إطلاق المسلسل حصرياً على Netflix أمام أكثر من 151 مليون مشترك في 190 دولة حول العالم اعتبار من تاريخ اليوم، أما الترجمة فهي كاملة ومتوفّرة بثمانية وعشرين لغة فيما تتوفّر الدبلجة بخمس لغات ألا وهي: الإسبانية، الإسبانية القشتالية، الإنكليزية، التركية، والبرتغالية البرازيلية.