إنطلاق تصوير فيلم "الفيل الأزرق" مع كريم عبد العزيز، نيلي كريم وهند صبري

إنطلاق تصوير فيلم "الفيل الأزرق" مع كريم عبد العزيز، نيلي كريم وهند صبري

بعدما تمّ تداول العديد من الأخبار الصحفية حول الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، أُعلِن عن إنطلاق تصوير هذا العمل بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرة مع الكشف عن هوية أبطاله.

أعلن الممثل المصري كريم عبد العزيز عن بدء تصوير الجزء الثاني من الفيلم المذكور رسمياً حيث نشر عبد العزيز صورته إلى جانب بطلتيْ العمل الممثلة المصرية نيلي كريم والتونسية هند صبري وكتب التعليق الآتي:"بسم الله نبدأ تصوير الفيل الأزرق 2... دعواتكم".

هذا الفيلم من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وإنتاج تامر مرسي، أما فيما خصّ الجزء الأول من الفيلم، فكان قد شارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين منهم كريم عبد العزيز، نيلي كريم، خالد الصاوي، وشيرين رضا. وقصة هذا الفيلم تدور ضمن أجواء من الرعب غير المألوف في الأعمال السينمائية العربية إذ يكشف الفيلم عالماً غريباً رغم دراية المجتمع به، هو عالم الأمراض النفسية، حيث يرصد الفيلم حياة طبيبٍ نفسي يُدعى يحيى (يجسّد دوره كريم عبدالعزيز). وهذا الطبيب قد مرّ بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، وبعد إنقطاعه عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود لمهنته في المستشفى حيث يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي ليكتشف أنّ هذا المريض هو صديقه دكتور شريف الكردي (أي خالد الصاوي)، ومن هنا تتصاعد الأحداث في قالب من الغموض.


مع الإشارة إلى أنّ الجزء الأول كان قد تمّ طرحه في دور العرض السينمائية عام 2014 ليعود مع عام 2019 إلى الشاشة الذهبية في جزءٍ جديد.

fil azrak 2 f60ce