إنطلاق تصوير "دقيقة صمت" مع عابد فهد إستعداداً لعرضه في رمضان 2019

إنطلاق تصوير "دقيقة صمت" مع عابد فهد إستعداداً لعرضه في رمضان 2019

إنطلق يوم الجمعة الفائت تصوير مسلسل "دقيقة صمت" الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل السوري عابد فهد ويُشاركه في البطولة عدداً من نجوم الدراما السورية مثل كاريس بشّار وبعض الممثلين اللّبنانيّين منهم ستيفاني صليبا.

في التفاصيل، لقد أعلن مؤلّف هذا العمل سامر رضوان عن بدء التصوير تحت إدارة المخرج التونسي شوقي الماجري، وهو من إنتاج شركة الصباح. وبالرغم من التكتّم عن تفاصيل القصة الدرامية لهذا المسلسل إلّا أنّ بعض المعلومات الصحفية تشير إلى أنّ مسلسل "دقيقة صمت" يتمحور حول شخصيْن يهربان من السجن، وسوف تُعالِج علاقة السلطة بالشعب حيث تنطلق القصة مع شخصيّتيْن محوريّتيْن داخل السجن يتورّطان مع ضبّاط وسط أزمة مفاجِئة إلى جانب رصد مشكلة الفساد في السلطة وإستغلال النفوذ.

من جانب آخر، لا بد من التعقيب بالقول أنّ مؤلّف هذا العمل سامر رضوان معروفاً بنصوصه المحبوكة والتي تلامس الواقع لينقله مع تسليط الضوء عليه بأسلوب التشويق وتصاعد الأحداث لإستفزاز وجدان المُشاهِد مع ذروة سياقها، ولعل أكثر أعماله التي عكست الواقع المرير من داخل المجتمع السوري هو مسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي برع فيه أيضاً الممثل عابد فهد كأحد أبطاله بدور الضابط رؤوف.

كذلك الأمر بالنسبة لمخرج العمل التونسي شوقي الماجري وهو ذي باعٍ هام في الإخراج الدرامي، فنذكر من أهم أعماله: أخوة التراب(الجزء الثاني)، عمر الخيام، أبناء الرشد، حلاوة الروح، هدوء نسبي، أسمهان.

لذا، هذه العناصر مجتمعةً تضع آمالاً كبيرة على هذا العمل الجديد الذي سيعود من خلاله عابد إلى الدراما السورية من نوع الدراما الإجتماعية الواقعيّة.

da2i2et samet 74a96