إنضمام فيلم "الكنز" بجزئه الثاني لقائمة أفلام عيد الفطر!

إنضمام فيلم "الكنز" بجزئه الثاني لقائمة أفلام عيد الفطر!

كان قد تمّ طرح فيلم "الكنز" بجزئه الأول خلال العام المنصرم وحقّق نجاحاً جيداً حيث أشارت المصادر إلى أنّه حقق إيرادات وصلت لقيمة تسعة عشر مليون جنيهاً مصرياً، وبعدما إنتهى فريقه من تصوير جزء ثاني له أُقِرّ الموعد النهائي لعرضه.

فإستقرت الجهة المنتجة للعمل على طرحه خلال موسم عيد الفطر القادم أي في منتصف شهر حزيران/ يونيو، وذلك بعد أن تمّ تأجيل عرضه في موسم إجازة منتصف العام في مصر. أما أبطال الجزء الثاني من فيلم الكنز فهم هند صبري بدور حشبسوت، محمد سعد بدور بشر الكتاتني ومحمد رمضان بدور علي الزيبق، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة. 

وفيما خص قصة هذا الجزء فهو سيُكمِل أحداث الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، علي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

من ناحية أخرى، وَلِحُسن حظ الممثل محمد رمضان لن يُنافس نفسه في ذات الموسم حيث إرتأى المنتج أحمد السبكي بتأجيل عرض فيلم الديزل لبطله محمد رمضان خارج عيد الفطر وذلك بالإتفاق مع منتج فيلم الكنز وليد صبري خاصة أنّ تصوير مشاهد "الديزل" لم ينتهِ بعد.