إنتهاء فعاليّات مهرجان الجونة السينمائي بتكريم محمد هنيدي والنجاح حليف دورته الثالثة...

إنتهت فعاليّات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة حيث كانت قد إنطلقت منذ التاسع عشر من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي وإمتدت لغاية لغاية السابع والعشرين منه.

حقّق المهرجان نجاحاً لافتاً وتنظيماً راقياً، ويعود ذلك لمجهود القيّمين عليه ألا وهم: مؤسّسه المهندس نجيب ساويرس، مؤسّس الجونة المهندس سميح ساويرس، مدير المهرجان إنتشال التميمي، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس المُشارِك للمهرجان عمرو منسي، رئيسة العمليات والمؤسِّسة المُشارِكة للمهرجان، الفنانة بشرى، وكان قد حضر فعالياته عدداً من النجوم والصنّاع السينمائيين.

شهد حفل الختام على تكريم الممثل المصري محمد هنيدي بجائزة إنجاز العمر، واللافت أنّ الممثل أحمد السقا هو الذي تولّى تسليم هذه الجائزة وسط أجواء مَرِحة بين الزميليْن. بدوره، عبّر هنيدي عن مدى سعادته بهذه الجائزة قائلاً:" أنا لا يمكن أن أصف سعادتي بهذا التكريم، وشكراً لكل القائمين على المهرجان، وشكراً لأنني فرد من أسرة السينما المصرية وهذا شرف كبير". كما وجّه هنيدي تحية لشهداء قوات الجيش المصري، الذين وقعوا خلال هجوم إرهابي في سيناء بالتزامن مع فعاليات مهرجان الجونة.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تقديم أغنية خاصة بهذه الدورة -مثلما كان قد نشرنا سابقاً بشكل خاص- ولقد أتى عنوان الأغنية تحت إسم "سقفة"، غناء أحمد الروبي، كلمات أحمد الروبي ورامز يوسف، ألحان أحمد الروبي وتوزيع أسامة الهندي. ولقد ظهر في كليب هذه الأغنية عدّة نجوم مع لقطات من الدورتيْن السابقتيْن من المهرجان.