إنتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي"، فهل ستكون نهايته تراجيدية؟!

إنتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي"، فهل ستكون نهايته تراجيدية؟!

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن إنتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" الذي يُعرض راهناً بعدما كان قد عُرض الجزء الأول منه خلال العام المنصرم خارج الموسم الرمضاني.

كتبت شربتجي حول ذلك على حسابها الرسمي في انستغرام ما يلي:"ودّعت عائلتي الثانية.. أسرة مسلسل "ما فيي2".. بعدما صورنا المشهد الأخير.. شكراً من قلبي لهذه العائلة الجميلة، من فنانين وفنيين على كل شيء، على كل لحظة قضيناها معاً في مواقع التصوير وسط البرد والتعب والشهر، لنحقق النجاح الذي جاء بفضلهم وتعبهم وجهودهم.. وإلى مشوار جديد... قريباً..".

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ هذا العمل الدرامي يجمع في بطولته الممثل السوري معتصم النهار بملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا مع نخبة من نجوم الدراما العربيّة نذكر منهم بيار داغر وليليان نمري وإلسا زغيب وجو طراد وناتاشا شوفاني وسعد حمدان وإيلي شوفاني، وإنضم نجوم آخرين إلى الجزء الثاني من بينهم المُمثلة "سينتيا سامويل" ومقدّم البرامج "وسام بريدي" والقديريْن كارمن لبّس ونعمة بدوي. وهو من إخراج رشا شربتجي، قصّة سيناريو وحوار كلوديا مرشليان وإنتاج شركة "صبّاح أخوان".

 

للتذكير، كانت قد إنطلقت الأحداث الدرامية لهذا العمل لتوحي لنا بعودة حادث أليم من الماضي البعيد الذي دُفِنت ذكراه منذ أكثر من عشرين عاماً حينما وقعت جريمة قتل لوالديْن في ظروف غامضة داخل إحدى القرى اللّبنانية. أما نهاية الجزء الثاني من هذا العمل، فهي تُشكِّل فضولاً لدى الجمهور لمعرفة مصير الأبطال خاصة القصة العاطفية التي تجمع البطليْن مع دخول الشخصيات الدرامية الجديدة، وما إن ستنتهي الأحداث بشكل تراجيدي أم العكس...