إنتهاء الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم رسمياً بعد سنوات!

إنتهاء الخلاف بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم رسمياً بعد سنوات!

بعد تصاعد الأزمة بين كل من الفنان المصري محمد فؤاد والمنتج والممثل المصري تامر عبد المنعم ووصولها إلى أروقة المحاكِم، إنتهى الخلاف بينهما بشكل رسمي حيث أعلن عبد المنعم عن ذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ضمن برنامج "على مسؤوليّتي" الذي يُعرض على شاشة صدى البلد.

 

للتذكير، يعود الخلاف بين الطرفيْن لأسباب ماليّة حول مستحقات فؤاد التي لم ينالها مقابل بطولته لمسلسل الضاهر الذي يُنتجه عبد المنعم فيما تمنّع الأخير عن دفع تلك المستحقات بسبب توقّف تصوير العمل لأسباب قانونية قبل أن تُعاوِد الرقابة الفنيّة بإعطاء تصاريح لإستكمال التصوير، وقد لجأ الطرفان إلى القضاء للبت بهذا الخلاف مع محاولة عدّة أطراف لإتمام الصلح بينهما دون جدوى، وتصاعدت هذه الأزمة بعدما رفع فؤاد قضية إصدار شيكات بلا رصيد ضد عبد المنعم.

 

أما اليوم فلقد إنتهى هذا الخلاف بحسب ما صرّح عبد المنعم عبر البرنامج الآنف ذكره، موضّحاً أنّه يعتبر فؤاد بمثابة أخ كبير له إلّا أنّ بعض الأطراف نقلوا كلاماً خاطئاً لكليْهما ما زاد من حدّة التوتّر لحين فض هذا الخلاف.

 

كما أعلن عبد المنعم عن أنّ مسلسل الضاهر سوف يتم إستكمال تصويره قريباً كي يُعرَض خلال الموسم الرمضاني لعام 2019، وسيُعقَد مؤتمراً صحافياً يجمع فؤاد وعبد المنعم للإعلان عن المسلسل خلال الفترة القادمة.