إليكم تفاصيل مسلسل أفراح إبليس بجزئه الثاني مع جمال سليمان !

إليكم تفاصيل مسلسل أفراح إبليس بجزئه الثاني مع جمال سليمان !

في العام 2009، تمّ تقديم الجزء الأول من مسلسل أفراح إبليس الذي جسّد فيه الممثل جمال سليمان دور الرجل الصعيدي، وإنتهت أحداث الحلقة الأخيرة منه بعبارة "إلى اللقاء في الجزء الثاني"، لينقطع العمل عن الشاشة طيلة هذه السنوات !

إنّ عوائق عديدة وقفت أمام التحضير للجزء الثاني من المسلسل بسبب إرتباطات سليمان بأعمال فنية أخرى وبعدها عانى مؤلف العمل محمد صفاء عامر من المرض ووافته المنية قبل الإنتهاء من الجزء الثاني للمسلسل، لحينما مرت ثمانية سنوات وعاد تصوير الجزء الجديد منذ عدة شهور، وكان قد تعرّض سليمان لوعكة صحية خلال التصوير وذلك في شهر تموز يوليو الفائت. وما زال الفريق يصوّر المشاهد المتبقية من العمل المذكور بين عدة مناطق في مصر بين أسوان والقاهرة وغيرها.

أما فيما خص قصة العمل، فبعد أن تناول جزئه الأول مع بطله جمال سليمان بشخصية همام أبو رسلان، قصة سعيه للسيطرة على أعمال الحديد مع تدخل النفوذ المادي والعلاقات مع كبار المسؤولين وتقاطع خط درامي آخر مع وقوعه في حب فتاة أصغر منه سناً (جسدت دورها أيتن عامر) تعمل كمساعدة منزلية لزوجته التي لعبت دورها الممثلة عبلة كامل، سيأتي الجزء الثاني بمعالجة درامية جديدة تربط بين حكاية هذه العائلة وهذه المنطقة، وبين الأحداث التي مرت بها المنطقة العربية في الأعوام الأخيرة مع تقاطع علاقاتها مع المحيط الخارجي وإنعكاسات ذلك. ويناقش الجزء الثاني العديد من القضايا والموضوعات إلى جانب الحكاية الاجتماعية وقصة الحب الآنف ذكرها وشكل علاقات البطل مع أولاده وعائلته.
وأبطال الجزء الجديد إلى جانب سليمان هم : صابرين، منة فضالي، محمود عبد المغني وغيرهم، وتولى كتابة النص الكاتب مجدي صابر أما الإخراج فللمخرج أحمد خالد أمين وإنتاج لؤي عبد الله. ونفيد بالذكر أنّ هذا الجزء يتألف من ستين حلقة ولن يتم عرضه في الموسم الرمضاني بل من المفترض بثّه خلال شهر آذار مارس المقبل.

jamal suleiman1 8c053

jamal suleiman 2 d7923