إليكم السر وراء تَنكُّر باسل خياط بشخصية بائعة الخضار في الرحلة!

9:00
25-05-2018
أميرة عباس
إليكم السر وراء تَنكُّر باسل خياط بشخصية بائعة الخضار في الرحلة!

خلال الأيام الأخيرة إنتشرت صورة للممثل السوري باسل خياط وهو متنكّراً بملابس نسائية لشخصية بائعة خضار ضمن أحداث مسلسل الرحلة ما أثار جدلاً واسعاً.

 

فبعدما تمّ تداول هذه الصورة، إعتبر بعض الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنّه من غير المنطقي تنكُّر د. أسامة (باسل خياط) في مسلسل الرحلة بهذا الزي النسائي دون التخلّص من ذقنه ونظاراته، ومنهم من رآها بمثابة خطأ إخراجي، لذا طلب مخرج العمل حسام علي من الجمهور التروّي لمعرفة المبرّرات الدرامية لهذه الصورة التي إنتشرت قبل عرض الحلقة التي يظهر فيها باسل بهذا المظهر.

 

وبالفعل تمّ بالأمس عرض هذه الحلقة ليتبيّن أنّ صورة د. أسامة بهذا الشكل هي في خيال زوجته رانيا (ريهام عبد الغفور) فقط، وفي تفاصيل المشهد، تستيقظ رانيا من النوم لتتفاجأ بأنّ إبنتها غير متواجدة في الغرفة فتذهب مسرعة نحو الشارع بحثاً عنها، ومن شدة خوفها من مطاردة زوجها لها تتخايل وجهه في كل وجوه الناس الذين تسألهم عن إبنتها بما فيهم بائعة الخضار، لذا حرص المخرج على إتخاذ لقطة أولى تظهر شخصية بائعة الخضار بوجهها النسائي الحقيقي واللقطة الثانية لهذه الشخصية بهيئة د. أسامة.

 

وفي الختام، لا بد من التعقيب على ضرورة متابعة الأحداث الدرامية قبل إعطاء الأحكام المُبرمة وإتهام المخرجين بالأخطاء المهنية!

bassel khayat 2 86ab9