إليكم السر في معنى الإسم الجديد لِمسلسل "دهب عيرة" بعد تغييره مع يسرا خلال رمضان 2020!

11:00
11-04-2020
أميرة عباس
إليكم السر في معنى الإسم الجديد لِمسلسل "دهب عيرة" بعد تغييره مع يسرا خلال رمضان 2020!

أعلن المنتج جمال العدل عبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج "القاهرة اليوم" مع مُقدّمه الفنان المصري إدوار، عن تبديل إسم المسلسل المصري "دهب عيرة" الذي ستطل من خلاله الممثلة يسرا على جمهورها في الموسم الرمضاني للعام الجاري.

قال منتج العمل خلال مداخلته أنه تم تغيير اسم المسلسل إلى "خيانة عهد" عوضاً عن "دهب عيرة" مضيفاً أنّ المسلسل سيُقدِّم يسرا في شكل جديد مع نجمات من الصف الأول حلا شيحة وعبير صبري وهنادي مهنى وغيرهنّ.

بدورنا، نشير إلى أنّ الإسم الجديد للمسلسل يحمل أكثر من معنى، فهو يرمز إلى خيانة العهد بين عدّة أشخاص مقرّبين خاصة أنّ الإعلان التشويقي لهذا العمل تظهر فيه الممثلة عبير صبري وهي تصف بطلة العمل يسرا بأنها لا تقوم بعمل الخير دون مقابل، وهذه النميمة تدل على أنّ هناك خلاف سينشب بين أبطال العمل بسبب خيانة العهد بينهم.

أما المعنى الآخر لإسم المسلسل، فهو يشير إلى إسم البطلة حيث تُجسّد يسرا في هذا العمل شخصية "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس، وتنهمك في حل مشاكل أشقائها في العمل وتهمل نجلها "هشام"، وهو شاب جامعي حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمناً، فتتطوّر الأحداث في اطار اجتماعي تشويقي، وستكشف هذه الأحداث تعرّض بطلته "عهد" للخيانة من أقرب الناس إليها.

من الجدير ذكره أنّ مسلسل "خيانة عهد" هو من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، جمانة مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وغيرهم.