إليكم الحقيقة الكاملة عن الديو الغنائي الذي يجمع أنغام وعمرو دياب!

7:40
05-10-2018
أميرة عباس
إليكم الحقيقة الكاملة عن الديو الغنائي الذي يجمع أنغام وعمرو دياب!

خلال الآونة الأخيرة تمّ الحديث كثيراً عن ديو غنائي يجمع النجميْن المصريّيْن أنغام وعمرو دياب، وآخرها ما جاء عبر الصفحة الرسمية لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات حيث طرحت سؤالاً على الجمهور ألا وهو كالآتي:"هل تتمنّى أن يجتمع عمرو دياب وأنغام في ديو غنائي من إنتاج روتانا"؟!

 

لم يأتِ السؤال الذي طرحته شركة روتانا للمرئيات والصوتيات عن عبث إنّما لأنّه بالفعل هناك تفكيراً جدياً لتقديم هذا الديو الذي كان في الأصل سيُقدِّمه الفنان عمرو دياب مع الفنانة المصرية آمال ماهر.

 

في تفاصيل ذلك نكشف بعض المعلومات لنشير إلى أنّه خلال الشهور المنصرمة، كان هناك حديثاً بين دياب وآمال لتقديم ديو غنائي يجمعهما من ألحان دياب وكلمات الشاعر تركي آل الشيخ، بحسب معلومات خاصة كنّا إنفردنا في نشرها منذ شهر شباط/ فبراير الفائت، لكن لم يُعلَن عن هذا الديو لأنّه لم يكن إتفاقاً رسمياً بعد إنّما مجرّد فكرة مقترحة، وكان من المفترض أن يكون بمثابة هديّة من ثري عربي لآمال بمناسبة عيد ميلادها.

 

بعدها إنتشرت العديد من الأخبار حول خلاف الفنانة آمال ماهر والثري العربي ما جعلها تبتعد عن الساحة الفنية قصراً، وتمّ إرجاء طرح أعمالها الغنائية منها الديو الذي كان من المفترض أن يجمعها بالفنان عمرو دياب رغم أنّها كانت أيضاً تُحضِّر لألبومها الجديد، وكنّا علمنا بأنّ آمال مُتوارية عن الأنظار حتّى عن فريق عملها المُقرّب منها لكن تحفّظنا عن ذكر ذلك إحتراماً لخصوصيّاتها لحين أعلنت بنفسها عن أزمتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أما فيما خص الديو المذكور، لقد بدأ الحديث عن ديو عمرو دياب مع أنغام عوضاً عن آمال لغرضٍ في نفس يعقوب، ولربّما بسبب ردّة فعل يقوم بها هذا الثري بمثابة عقاب يُنفِّذه في حق آمال، بمعنى أنّه سيمنع آمال من تقديم الديو مع عمرو دياب لتكون النجمة المصرية أنغام هي شريكة دياب في هذا الديو إن كان سيبصر النور فعلاً!