إليسّا ترفع الصوت مجدداً: "كل روح رحلت هي حكاية توقفت وحلم لم يكتمل"

مرّة جديدة، تؤكّد ملكة الإحساس إليسّا، دعمها الكامل للبنان وشعبه الذي يعاني جرّاء ما يشهده البلد من ظروف قاسية، ودمار .


في هذا الإطار، شاركت إليسا، عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام، رسالة مؤثّرة، علّقت من خلالها، مرّة جديدة على ما يجري في وطنها من أحداث أليمة.
وكتبت إليسّا في رسالتها: " لا يوجد كلام يوصف هذا الوجع الذي نعيشه، وخسارة كل هذه الأرواح البريئة. كل روح رحلت هي حكاية انتهت، وحلم لم يكتمل بعد، وعائلة انكسرت الى الأبد".
وتابعت إليسّا منشورها مشدّدة على روح الأخوّة والإنسانية التي تجمع الشعب اللبناني، حيث كتبت: " رغم كل شيء نحن إخوة في الإنسانية، وسنبقى كذلك، وهذا الألم كلنّا نتحمّله".
وختمت إليسا كاتبة: " الله يرحمنا برحمته، ويحمي لبنان وشعبه".
وهذه ليست المرّة الأولى التي تعبّر فيها إليسا عن مساندتها لوطنها، إذ حرصت مرّات عدّة، منذ بداية الأحداث العصيبة، على تكريس صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، لترفع صوتها للدفاع عن لبنان ضد الحرب، إذ جددت إليسا، منذ يومين، نداءها بأنّ لبنان لا يريد الحرب، وذلك عبر تدوينة نشرتها على أكس، وجاء فيها: " لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب و القتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟، نجدد النداء: لبنان لا يريد الحرب".
والجدير بالذكر أنّ إليسّا تُعدّ من أكثر النجمات اللبنانيات اللواتي يتفاعلن بشكل مستمرّ مع كل ما يجري في البلد من أحداث، أمنية كانت، أم سياسيّة، حتى باتت معروفة بالجرأة في التعبير عن أيّ موقف سياسي.
في المقلب الأخر، كانت قد أحيت إليسا، قبل أيّام قليلة، الى جانب عدد كبير من النجوم، حفل زفاف عبير الراجحي ، شقيقة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي ، في قاعة الرفيعة في الرياض.
وقدّمت إليسّا باقة من أجمل أغانيها وأبرزها أغنية "كرمالك"، وارتدت فستاناً أسود اللون من توقيع دار الأزياء العالمية "Alexander McQueen"، وأكملت  إطلالتها بوضع مجوهرات مرصعة بالألماس، فيما اعتمدت مكياجًا ناعماً لإبراز ملامحها الجذابة.