إليسا مُستمِرّة في دعم مريضات سرطان الثدي وهكذا أصبحت رمزاً للقوّة والتحدّي!

إليسا مُستمِرّة في دعم مريضات سرطان الثدي وهكذا أصبحت رمزاً للقوّة والتحدّي!

تُشارِك النجمة اللبنانية إليسا في الحملة الوطنية للتوعية من مرض سرطان الثدي حيث تمّ طرح الإعلان الترويجي لهذه الحملة، وإليكم التفاصيل.

 

ظهرت إليسا في الفيديو الخاص بالإعلان المذكور مع وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال غسّان حاصباني، وأتى هذا الإعلان بعيداً عن الأفكار التقليدية حيث يُستهل الإعلان بأغنية "مشوار رايحين مشوار" بصوت إليسا (وهي للفنانة رونزا مع الفنان والإذاعي وحيد جلال)، ليدور بعدها حوار مقتضب بين إليسا وحاصباني حيث يسألها:"إليسا تروحي معي مشوار؟". ويُعلِنا معاً عن دعوة عامة للسيدات اللبنانيّات للتوجّه إلى منطقة حرج بيروت يوميْ الثالث عشر والرابع عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءًا، وذلك بهدف إجراء الصورة الشعاعية مجاناً. واللافت أنّ فيديو الإعلان إعتمد على اللون الوردي الذي يدل على مكافحة سرطان الثدي.

 

هذا الإعلان بمشاركة إليسا يُؤكّد مجدداً على أنّها أصبحت رمزاً للقوة والتحدي من أجل محاربة هذا المرض الخبيث وعدم الإستسلام له مع ضرورة التوعية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من أجل الكشف المبكر عن سرطان الثدي، خاصة بعد إعلانها عن تجربتها في مقاومة المرض الخبيث ونجحت في غايتها، وهذا ما يهدفه إليه الإعلان المذكور لتحفيز السيّدات على القيام بالفحوصات.

 

علماً أنّ هذه الحملة الدعائية أُطلِقت تحت شعار "مشوار ما بينتسى"، وذلك تزامناً مع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي المُلقّب بالشهر الوردي حيث أنّه الشهر المخصّص للتوعية من مرض سرطان الثدي فيما هناك شهور أخرى مخصّصة للتوعية بأنواع مختلفة من السرطان.