إليسا في الحلقة الأولى من البودكاست تكشف تفاصيل من طفولتها!

إليسا في الحلقة الأولى من البودكاست تكشف تفاصيل من طفولتها!

إنطلق "بودكاست إليسا" أمس الأربعاء عبر تطبيق أنغامي حيث يتضمّن 12 حلقة تُبَثّ بشكل أسبوعي، ومثلما سبق وأُعلِن، سوف تروي إليسا في هذه الحلقات ذكريات الطفولة والكثير عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانيّة، إضافةً إلى التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، كما تبوح بأمور لم يسمعها الناس من قبل.

أما في أولى حلقات هذا البودكاست، إستعادت إليسا ذكريات إنطلاقتها الفنية مع أغنية "بدي دوب" حيث كان كليب الأغنية مختلفاً عن السائد وقتها وهذا ما جعلها عرضة للإنتقاد لكنها كانت دائماً تُقدم على خطوات مقتنعة بها، منوّهة بأنّ والدها لعب دوراً في التخفيف عنها وأشارت إلى أنّها تعرف كيفية وضع الحدود لجرأتها.

بالحديث عن الجرأة والشفافية التي تتمتع بها إليسا، كشفت إليسا في هذه الحلقة إلى أنّها في أحد الأيام حصل هناك إشكال في المدرسة وعندما سألت الناظرة عن المتسببين في ذلك، أشارت اليسا إلى نفسها بأنها كانت من المشاركين في الإشكال، وهكذا أصبحت الناظرة تعتمد على صراحتها. وروت إليسا عن كيفية هروبها من المدرسة ذات مرة، وتمت معاقبتها لكن عندما سألها والدها عما حصل روت له التفاصيل مؤكدة أن طريقة تعاطي عائلتها معها لم تزرع بها الخوف والقمع. وضمن هذا الإطار أيضاً قالت ملكة الإحساس أنّ وجودها في مدرسة داخلية كان له دوراً في تكوين شخصيتها.

خلال سياق الحلقة، أشارت إليسا إلى أنّ إحساسها الذي خوّلها دخول قلب الجمهور وُلِد بالفطرة مؤكدة على أنّ مشاعرها استطاعت توظيفها عندما كبرت ونضجت وأصبحت تخلق حالة حب بينها وبين نفسها لتستطيع تأدية الاغنية كي يصل إحساسها بصدق إلى الناس.