إليسا:"فيه ناس بلا قلب" ولِمَن قالت "إبنتي"؟!

تُعدُّ ملكة الإحساس إليسا أكثر النجمات نشاطاً عبر تويتر حيث تُكرِّس حسابها الرسمي على هذا الموقع من أجل التعبير عن آرائها ومواقفها في شتى المواضيع الحياتية، إلى جانب دورها التوعوي والتثقيفي.

أما خلال الساعات الأخيرة، فكان لافتاً ما كتبته إليسا حول ما يقوم به بعض الأشخاص مِمِّن لا يدركون أنّ الحيوانات الأليفة لا تنقل وباء كورونا الذي ينتشر حول العالم راهناً إذ كتبت إليسا التغريدة التالىة:
"في ناس بلا قلب عم يكبو حيواناتن الأليفة بطريقة مخيفة بتدل على جهل. الحيوانات الأليفة ما بتنقل كورونا والتصرف بهالطريقة معها هوي وحشية بكل معنى الكلمة".

كما كانت قد أيّدت إليسا إعلان حالة الطوارئ في لبنان عوضاً عن الإكتفاء بالتعبئة العامة حيث غرّدت "نعم لفرض حال الطوارئ فوراً!".

مع العلم أنّ إليسا قامت بتهنئة والدتها وجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم، أيضاً تلقّت إليسا معايدة مميزة بهذه المناسبة من صديقتها المقرّبة والتي تعتبرها بمثابة إبنتها أنجيلا حيث كتبت لها ما يلي:
“Happy mother ‘s day from the luckiest girl to have u as a mamina and friend, May God shower ur life with his blessings as u r spreading love and happiness in our lives.. U will always have a special place in my heart”.
بدورها ردّت إليسا بتغريدة أخرى جاء فيها:
“You’re the best thing that has ever happened to me , i love you from the bottom of my heart my banouta”.