إليسا غَنَّت، رَقَصت وبَكَت على مسرح أعياد بيروت في السهرة الختاميّة!

8:00
11-08-2018
أميرة عباس
إليسا غَنَّت، رَقَصت وبَكَت على مسرح أعياد بيروت في السهرة الختاميّة!

إختتمت النجمة اللبنانية إليسا حفلات مهرجانات أعياد بيروت لهذا العام 2018 الذي أقيم في واجهة بيروت البحرية، وهذه الحفلة الغنائية لم تكن إعتياديّة!

 

إنتظر الجمهور هذا اللّقاء الإستثنائي مع إليسا بفارغ الصبر وهي التي عوّدتنا على مشاركاتها الدائمة في الحَدَث الغنائي الضخم "مهرجانات أعياد بيروت"، وهذا العام حَمَل ميزة خاصة حيث يُعتبر أوّل لقاء علني ومباشر للنجمة إليسا مع جمهورها بعدما كشفت عبر كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" عن محاربتها للمرض الخبيث والإنتصار عليه.

 

قبل صعود إليسا إلى المسرح، قدّم الكورال الغنائي أغنية "سألوني الناس" للسيدة فيروز من ثم إعتلت إليسا خشبة المسرح وهي تغني "إلى كل اللي بيحبوني" أي الأغنية التي تحمل إسم ألبومها والتي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة إنجي جمّال لكي تروي قصّة إنتصارها على مرض سرطان الثدي.

 

بعدها ألقت إليسا كلمة عفوية قالت فيها:" قالولي حضّري كلمة أكيد ما رح حضّر"، وإستكملت:" سوف أقول لكم أنّي أحبّكم وأشكركم ليس على تعاطفكم لأنّني لستُ بحاجة إلى التعاطف إنما أشكر محبّتكم كما أشكر مَن كان يكرهني وأصبح يُحبّني...".

 

إستكملت إليسا بعدها برنامجها الغنائي في الحفل، فغنّت أغنياتها القديمة والحديثة كما قدّمت أغنيات طربية، من تلك الأغنيات نذكر:"كرهني، نفسي أقوله، مريضة إهتمام، حالة حب، عايشالك، بدي دوب، مرايتي، لولا الملامة، وحشتوني وغيرها... ولبّت بعض طلبات الجمهور.

 

غصّت مقاعد حفل "أعياد بيروت" بمحبي إليسا وكان في مقدّمتهم صديقها المقرّب نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم الذي حرص على الحضور والتصفيق ومشاركتها فرحة الانتصار، وهي بدورها خصّته بكلمة من القلب على المسرح شكرته فيها على وقفته المميزة، كما حضرت عائلتها وعلى رأسهم والدتها، أما شقيقها كميل فكان شريك نجاحها على المسرح.

 الفنانة القديرة لبلبة أتت خصيصاً من مصر لمشاهدة إليسا، بتفاصيل ذلك وبحسب ما صرّحت لنا لبلبة نشير إلى أنّها حينما شاهدت لأول مرة فيديو كليب إليسا الأخير إعتقدت لبلبة أنّه تمثيل مثل سائر الفيديوهات، لكن تفاجأت لاحقاً بأنّ هذا الكليب هو عبارة عن قصة شخصية مرّت بها إليسا، لذلك قدّرت لبلبة مدى صمود إليسا وقرّرت حضور حفلها من أجل دعمها ولاقت ترحيباً كبيراً من إليسا والجمهور.

 

إلى جانب ذلك، طلبت إليسا تقديم أغنية مع شاب مصري كان قد فاز بمسابقة أقامتها إحدى شركات الإتصال الكبرى في مصر، كما تفاعلت مع الحضور بشكل كبير وتراقصت على أنغام أغنياتها قائلة:"حاسي كإنّي أوّل مرة بغني"، ووجّهت كلمة للجمهور بالإنكليزية لتقول:"You are My Heros" أي أنتم أبطالي.

 

بعدما بدّلت إليسا ملابسها حيث أطلّت بفستانيْن الأول فضي والثاني أحمر، إستكملت حفلها الذي إختتمته بطريقة مميزة جداً حيث أعادت تقديم أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" وفاجأها أصدقاءها بصعودهم إلى المسرح وقد إحتضنت إليسا المخرجة أنجي جمّال وتأثّرت فذرفت دموعها لتعاود الغناء بكل شغف.

 

بذلك، لقد إختتمت فعاليات مهرجانات أعياد بيروت لهذا العام عبر حفل مختلف مع النجمة إليسا التي توجّهت بالشكر للحاضرين، وأشارت إلى أنّ هذا الحفل "هو أحلى حفلة" تُقيمها بحسب تعبيرها في ختام الحفل.