إليسا تُكرّم في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وتصف مصر ببلدها الثاني...

إليسا تُكرّم في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وتصف مصر ببلدها الثاني...

إلتقت ملكة الإحساس إليسا بجمهورها المصري في حفليْن خلال نهاية الأسبوع المنصرم.

في التفاصيل، قدّمت إليسا في الثاني عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر حفلاً فنياً بمثابة مبادرة خيرية في الإسكندرية لصالح مرضى أورام الكبد حيث سوف يخصص عائده بالكامل لصالح شراء جهاز متطور لكي أورام الكبد لمرضى السرطان.

 في اليوم التالي أي الجمعة، أحيت ملكة الإحساس حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، وهو الحفل الذي نفذت بطاقاته بالكامل خلال مدّة زمنية وجيزة. وتمّ تكريم إليسا في هذا الحفل حيث سلّمها رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خالد الطوخي درعاُ تكريمياً بعدما قدّمتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، فألقت إليسا كلمة قالت فيها: "مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير". كما طمأنت الجمهور الحاضر في مسرح أوبرا جامعة مصر، على صحتها معلنة تعافيها من السرطان، أيضاً كشفت عن الشكل النهائي لألبومها الغنائي المنتظر، وأعربت عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في اي مكان، بسبب الكيميا التي تجمعها به.

من جهة أخرى، تنوّع ربرتوار إليسا الغنائي في هذا الحفل حيث تغنّت بباقة من أجمل أغنياتها إلى جانب تقديمها عدداً من الأغنيات لعمالقة الزمن الجميل منهم اغنيتي "لولا الملامة" و"طب وانا مالي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وأغنية "نسّم علينا الهوا" للسيدة فيروز.