إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وهل تعتزل طرح الألبومات الغنائية؟!

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وهل تعتزل طرح الألبومات الغنائية؟!

أجابت ملكة الإحساس إليسا على العديد من أسئلة متابعيها عبر خاصية QA أي سؤال/ جواب على انستغرام، وأبرزها هو سؤال مفاده عمّا لو كانت ستعتزل إليسا طرح الألبومات الغنائية بعد ألبومها الذي تُحضّره راهناً.

أتى السؤال المذكور بالشكل التالي:"ألّوس في سؤال مخوّفنا كلنا، بليز جاوبي عليه، معقول هذا يكون آخر ألبوم بمسيرتك؟"، فَردّت ملكة الإحساس بأنّها تنوي طرح أعمال غنائية جديدة بعد هذا الألبوم لكن ستكون من إنتاجها بمفردها، ونوّهت في إجابة على سؤال آخر حول روتانا فقالت أنّ هذه الشركة ستبقى عائلتها دوماً.

أما عن السبب الكامن وراء هذا التساؤل من محبّي إليسا، فيعود لِحينما كانت قد أعلنت ملكة الإحساس خلال شهر آب/ أغسطس 2019 عن قرارها في تحضير آخر ألبوماتها الغنائية مُلمِّحةً عن نيّتها في الإبتعاد عن الساحة الفنية المليئة بأشباه المافيا بحسب تعبيرها.

كما أجابت إليسا على أسئلة أخرى من متابعيها، فكشفت أنّ هناك إستراتيجية معيّنة لطرح أغنيات ألبومها الجديد، وسيتضمّن خمس أغنيات لبنانية والأخرى باللهجة المصرية، وحينما سألها أحد متابعيها عن أوّل حرف من إسم ألبومها أجابت بالحرف S، وعلى الأرجح أنّها تقصد Surprise أي مفاجأة لِعدم الكشف عنه، أيضاً يحتوي الألبوم على أغنية بعنوان "عظيمة" من كلمات نادر عبد الله وهي تتمحور حول قصة تعني أغلب النساء، وكشفت عن كلمة واحدة منها "يتيمة". على صعيد التوزيع الموسيقي، تتعاون إليسا مع عدة موزّعين منهم شقيقها كميل خوري، هادي شرارة وغيرهم. وتستعد إليسا لتصوير غلاف ألبومها الجديد خلال الشهر الحالي.

إلى جانب ذلك، كشفت إليسا أنّ هناك إحتمالاً كبيراً لتقديمها تتر غنائي لإحدى مسلسلات الموسم الرمضاني 2020، كما صرّحت بأنها تستعد لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية قريباً. وسألها أحد متابعيها عمّا لو كانت ستُحيي حفلاً كالمعتاد ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت فردّت ممازحة:"هذا الأمر يعتمد على مستجدات كورونا".