إليسا تحصد آلاف المُشاهَدات على أغنيتها "عم ثور" بعدما غنّت بصوت الثائرين

إليسا تحصد آلاف المُشاهَدات على أغنيتها "عم ثور" بعدما غنّت بصوت الثائرين

"عم ثور تا قلّك أنا يا هالوطن إمك إختك أنا ورفيقتك وبقلبي عم ضمّك واللي بساحات الغضب نزلو ما بدّن غير إلا بإيدن يمسحو عنك وجع همّك"، بهذه الكلمات تُستهَل الأغنية الثورية الجديدة بعنوان "عم ثور" بصوت ملكة الإحساس إليسا.

كانت قد أطلقت إليسا هذه الأغنية ليل الجمعة الفائت تزامناً مع إحتفاء لبنان بعيد إستقلاله بحلّة الثورة التي إنطلقت منذ منتصف الشهر المنصرم، وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم. تُشكِّل هذه الأغنية إنعكاس لروح الثورة وصوت الثائرين حيث إستطاعت مؤلّفتها سهام الشعشاع ترجمة هذا الواقع المُعاش عبر كلمات تتّسم بأسلوب السهل الممتنع، وإمتزجت بلحنٍ يتلاءم مع هذه الكلمات الثورية، الوطنية والإنسانية.

أما الكليب فتضمّن مشاهِداً حقيقيّة من تحرّكات الثورة حيث تنوّعت اللقطات فيه لكي تُظهِر جميع الفئات العمرية والشرائح الإجتماعية التي تُشارك في الثورة الوطنية اللبنانية.

إكتمل هذا العمل بجميع عناصره مع صوت إليسا وإحساسها وإصرارها على نقل صوت الشعب عبر الفن الهادف، وهي التي لم تتوانَ عن الإنضمام إلى صفوف الثائرين ورفع شعار "كلّن يعني كلّن"، كي تُحارِب الفساد وتُشارِك مطالب وآلام الناس من ساحات الإعتصام إلى منابر الإعلام، وها هي إليسا اليوم تتغنّى بأغنية من "صلب الثورة" بصلابتها وجرأتها المعهودة.