إلقاء القبض على هذا المخرج الشهير بتهمة حيازة المخدّرات!

إلقاء القبض على هذا المخرج الشهير بتهمة حيازة المخدّرات!

لا يسلم صنّاع فيلم "خيال مآتة" من سوء الحظ خلال الفترة الراهنة منذ طرح هذا العمل في دور العرض السينمائية بالتزامن مع موسم عيد الأضحى.

بعدما تأخّر طرح هذا الفيلم في الصالات المصرية وسط إستغراب الجمهور، ثمّ تسريبه فضلاً عن إتهام مؤلّفه عبد الرحيم كمال بسرقة نص العمل، ها هو مخرجه خالد مرعي يقع في أزمة كبيرة إثر إلقاء القبض عليه بسبب حيازته على كمية من المخدرات.

في التفاصيل، تمّ الإشتباه بالمخرج المذكور فور وصوله من أمستردام إلى القاهرة فخضعت حقائبه للتفتيش الصارم، فوجد رجال الأمن بحيازته كميات من مخدر الحشيش داخل خمس أكياس أخرى، وثلاث أكياس من مخدر الماريجوانا وكارتين بهما عشر بذور من نفس المخدر والكاتالوج الخاص بزراعتهم وكذلك علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

أما راهناً، فتمّ إحالة المخرج خالد مرعي إلى قسم "النزاهة" في مصر تمهيداً لإحالته إلى القضاء المختص حيث تشير كافة المعطيات القانونية على الحكم بسجنه.

مع الإشارة إلى أنّ مرعي تولّى إخراج العديد من المسلسلات مثل: شربات لوز، نيران صديقة، السبع وصايا، والأفلام منها: تيمور وشفيقة، آسف على الإزعاج، عسل أسود، بلبل حيران، 18 يوم، لف ودوران...

khaled mar3e 757b6