إكتشف الشبه الكبير بين النجوم وأشقائهم وشقيقاتهم، وهؤلاء لديهم توأم نسخة طبق الأصل!

7:00
12-10-2018
أميرة عباس

تبقى الحياة العائلية للنجوم محط أنظار الجمهور رغم أنّها من خصوصيات الفنان التي لا بد من عدم إقتحامها، ومع ذلك يبقى الفضول قائماً للتعرّف على تفاصيل حياة الفنان ومنها جانب حياته العائلية، واليوم سنستعرض بعض الصور الخاصة بالنجوم وأشقائهم ومنهم توأم لمشاهدة مدى الشّبه الكبير فيما بينهم!

 

سيرين عبد النور وسابين عبد النور، سيرين نجمة لبنانية إحترفت عرض الأزياء من ثمّ الفن منذ سنوات عديدة ولفتت الأنظار بجمالها الراقي إلى جانب موهبتها، أما شقيقتها الكبرى سابين التي تشبهها كثيراً فهي أيضاً تمتاز بجمالها اللّافت.

 

كما هناك شَبَهاً لافتاً بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم وشقيقها الفنان نبيل عجرم حيث لديهما ذات الملامح تماماً، أيضاً البعض يرى أنّ هناك شبهاً بين النجمة اللبنانية ميريام فارس وشقيقتها جيهان.

 

بالنسبة لبعض الممثلين السوريين نستذكر ما حصل في العام المنصرم حينما إنتشرت صورة لشقيق الممثل تيم حسن فتلقّى العديد من التعليقات الإيجابية حيث شبَّهه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بجاذبية تيم. أيضاً الممثل السوري باسل خياط وشقيقه لديهما شبَهاً كبيراً من بعضهما وهذا ما يظهر جلياً في صورهما معاً كما لا يقل وسامة عن باسل.

 

نعطي أمثلة أخرى لنذكر مدى الشّبه بين الممثلة المصرية المعتزلة نجلاء فتحي وشقيقتها خلال مرحلة الشباب إذ كان الشّبه بينهما أكبر لدرجة أنّ البعض يعتقد أنهما توأم، بالحديث عن ذلك نشير إلى أنّه بالفعل بعض الممثلين المصريين لديهم توائم دون إستطاعة التّفرِقة بين أشكالهم سوى بالتدقيق جيداً والأمثال على ذلك الراحلين: عماد حمدي، فريد شوقي وزبيدة ثروت.