إفتتاح الدورة الثالثة من مبادرة "صنّاع الأمل" بحضور عدد من نجوم العالم العربي

إفتتاح الدورة الثالثة من مبادرة "صنّاع الأمل" بحضور عدد من نجوم العالم العربي

إفتُتحت أمس فعاليّات حفل الدورة الثالثة من مبادرة "صنّاع الأمل" بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي، وذلك داخل قاعة كوكا كولا آرينا في دبي برعاية حاكم إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

تضمّنت هذه الفعاليات عدّة نشاطات وأحداث ومنها تقديم أوبريت غنائي ذي هدف إنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صنّاع الأمل" بمشاركة عدد من نجوم الغناء أبرزهم: نجوى كرم، أصالة، صابر الرباعي، راغب علامة، شيرين عبد الوهاب، لطيفة، نوال الكويتية، حسين الجسمي، سعد لمجرد، بلقيس، فايز السعيد، حاتم العراقي، محمد عساف، أحمد جمال، عبير نعمة، وفؤاد عبد الواحد.

كما حمل هذا الأوبريت طابعاً إنسانياً مع رسالة أمل وتفاؤل، ولقد ذهب ريع الحفل لأجل عمل إنساني ممثلاً في مشروع خاص بمستشفى البروفيسور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر.

أيضاً شهد هذا الحفل على تقديم الممثل الكويتي طارق العلي فقرة كوميدية أمام الجمهور، وتمّ تعيين الممثل المصري أحمد حلمي سفيراً لمبادرة "صنّاع الأمل" وذلك لِمساهمته في حمل ونقل رسالة الأمل من خلال فنّه، وقام حلمي بالتبرّع بقيمة مليون جنيه مصري لمستشفى د. مجدي يعقوب. وأعلن الإعلامي المصري عمرو أديب خلال الحفل عن إجمالي التبرعات لهذه المستشفى حيث تخطّت الأربعين مليون درهم إماراتي. وفي ختام الحفل تمّ تكريم عدد من المتبرّعين وصانعي الأمل في العالم العربي.