إعلان فيلم "تراب الماس" بين الدم، العنف والغموض، وهذه هي قصّة العمل!

إعلان فيلم "تراب الماس" بين الدم، العنف والغموض، وهذه هي قصّة العمل!

تمّ طرح الإعلان الترويجي الثاني لفيلم "تراب الماس" بعدما نشرت الجهة المنتجة له الإعلان الأول خلال الشهر المنصرم، وهو من بطولة: آسر ياسين، منة شلبي، إياد نصار، شيرين رضا، ماجد الكدواني، الممثل اللبناني عادل كرم، والممثل القدير عزت العلايلي. هذا الفيلم مقتبس عن رواية تحمل ذات الإسم لمؤلفها أحمد مراد، ويتولّى إخراج الفيلم المخرج مروان حامد، إنتاج زين الكردي والتوزيع لشركة دولار فيلم.

 

سيُطرح فيلم "تراب الماس" في دور العرض السينمائية يوم السادس عشر من شهر آب/ أغسطس أي بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك الذي يُصادِف يوم الحادي والعشرين من الشهر المذكور، وذلك بعد الحديث عن تأجيله للمرة الثانية.

 

أما إعلانه الثاني فيتّسم بالغموض والعديد من مشاهد العنف والدم حيث نرى بطل العمل آسر ياسين، بدوْر طه الزهّار، وهو يتعرّض للتعذيب وبالمقابل يُصبح هو من يُعذِّب سائر الأفراد حينما يكتشف حقيقة ما ضمن أحداث العمل، ويتخلّل الإعلان بعض المشاهِد بلونيْ الأبيض والأسود ما يُشير إلى العودة في الزمن إلى الوراء لإسترجاع الذكريات، كما يبحث البطل عن بعض الدلائل الخاصة بجريمة قتل حصلت في الماضي من خلال "أقاصيص" لِصحُف من الأرشيف.

 

أما نجمة داوود التي تظهر في الإعلان، فبحسب الرواية التي إقتُبِس منها الفيلم، إنّها متعلّقة بأحداث الحقيقة التي سيكتشفها البطل حول والده الذي لم يكن سوى قاتلاً منذ صغره لكنه يقتل فقط الأفراد الذين يقومون بأعمال مشبوهة، وأوّل ضحايا والده هو مُدرِّس يتعامل مع العدو الإسرائيلي فيقتله عن طريق "تراب الماس". وإليكم هذا الإعلان الترويجي لفيلم عيد الأضحى "تراب الماس":