إطلالة بعض النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

إطلالة بعض النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

يواصل مهرجان الجونة السينمائي الدّولي فاعلياته التي افتتحت يوم الجمعة الماضي، بمشاركة العديد من نجوم السينما في مصر ومختلف دول العالم.

شُهرة مهرجان الجونة، والاهتمام الإعلامي به، تجعله حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي طيلة أيام فاعلياته، والبداية كانت عند إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء الخاصة بحفل الافتتاح.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثلة ياسمين صبري، التي تألقت بفستان أزرق اللون من توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري.
أما الممثلة ستيفاني فلفتت الأنظار بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
ومن أبرز لقطات كانت إطلالة الإعلامية هيلدا خليفة في يوم الإفتتاح حيث قدمت الحفل متألقة بفستان أخضر اللون جذاب وأنيق حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.
وكانت بدّلت هيلدا فستانها في الحفل لآخر باللون الأسود أيضاً من توقيع المصمم إيلي صعب.
أما الممثلة السورية سلافة معمار فبرزت بفستان ملون من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
جدير بالذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، تحمل عنوان "الإنسان والحلم"، ويشارك فيها 65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة، اختارت إدارة المهرجان هذا العام الفنان خالد الصاوي، ومصمم المناظر أنسي أبو سيف، لتكريمهما، وقدمت حفل الافتتاح الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، التي ظهرت بإطلالاتين خطفتا أنظار الجميع من خلالهما، وأسعد النجم رامي عياش، الحضور، حيث كان مفاجأة المهرجان هذا العام، وقدّم أغنية جديدة بعنوان "دقي يامزيكا" أعدت خصيصاً للمهرجان، وتبيّن من حفل الافتتاح التزام إدارة المهرجان بتطبيق الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد والمعروف علمياً باسم (كوفيد 19).
 rtg 7db7cuyik 92208wt5r d3660uyk aded7w346t 659c5