إطلاق ديو سعد لمجرّد ومحمد رمضان على طريقة الأسطورة والمعلّم!

14:44
18-07-2019
أميرة عباس
إطلاق ديو سعد لمجرّد ومحمد رمضان على طريقة الأسطورة والمعلّم!

بعد الترويج له منذ عدّة أيام، تمّ إطلاق الديو الغنائي المشترك الذي يجمع كل من النجم المغربي سعد لمجرّد والممثل المصري محمد رمضان.

هذا الديو يحمل إسم "إنساي"، كتب كلمات المقاطع التي يغنّيها لمجرّد Mobeazy، أما كلمات المقاطع الغنائية بصوت رمضان فألّفها فرغلي بلاكس شُبُكشي، فيما لحّنها Mobeazy ووزّعها موسيقياً جلال حمداوي. بينما تولّى إخراج الكليب المخرج حسام الحسيني، والعمل من إنتاج محمد رمضان.

يتّسم اللون الموسيقي لهذا الديو بالإيقاعي السريع، كما يمزج بين اللهجة المصرية والمغربية لناحية الكلمات، إلى جانب إدخال لون الراب "المُعرَّب" مع موسيقاه. وبالنسبة للكليب فهو عبارة عن فيلم قصير يتمحور حول إكتشاف رمضان خيانة حبيبته له، وبدوره يُحاول صديقه لمجرّد مواساته لحين يجدا صدفة أموالاً طائلة فيحلو لهما العيش ببذخ وترف بعدما كانا يعملان في إحدى المطاعم كنادل وطاهي، من ثمّ يُقرّر رمضان نسيان حبيبته الخائنة.

ننوّه بأنّ فكرة الكليب سبق وقُدِّمت في عدة كليبات منذ حقبة التسعينات، ولعلّ الديو الأبرز الذي يتمحور حول ذات الفكرة الرئيسية هو ديو "المليونيرات" الذي جمع كل من الفنان المصري مدحت صالح والممثل المصري شريف منير، إنّما ما ميّز كليب لمجرّد ورمضان هو الكيمياء التي تجمع بينهما فهما صديقان مقرّبان منذ عدّة سنوات، وظلّ رمضان على تواصل مع صديقه بالرغم من أزمته في وجه القضاء الفرنسي. واللّافت أيضاً أنّ النجمان إعتمدا على لقب كل منهما في كلمات الديو والكليب على حد سواء أي "الأسطورة" الذي يُلقّب به رمضان و"المعلّم" الذي يُمثِّل لقب لمجرّد.

في الختام، لا بد من القول أنّ معظم الآراء تُراهِن عمّا لو سيُحقّق ديو "إنساي" النجاح المرجو منه، فهل سيكون "هيت" موسم صيف 2019؟!