إطلاق الحملة الترويجية لفيلم "تراب الماس" وسط غموض حول موعد طرحه!

إطلاق الحملة الترويجية لفيلم "تراب الماس" وسط غموض حول موعد طرحه!

خلال الأسابيع المنصرمة كنّا قد تساءلنا عن موعد طرح فيلم "تراب الماس" بعدما أُعلِن عن تأجيل عرضه خلال موسم عيد الأضحى لنتفاجأ بإطلاق حملة ترويجية لهذا العمل عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية لشركة إنتاجه نيوسنشري للإنتاج الفني.

 

أطلقت شركة الإنتاج المذكورة صورة ترويجية جديدة "بوستر" للفيلم حيث ظهر فيه أبطاله ألا وهم: آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار ومحمد ممدوح حيث أطلوا في لقطة خلفيّة بشخصياتهم بشكل غامض. وهذا العمل مقتبس عن رواية تحمل ذات الإسم لمؤلفها أحمد مراد، ويتولّى إخراج الفيلم المخرج مروان حامد، إنتاج زين الكردي والتوزيع لشركة دولار فيلم.

 

اللافت أنّ جميع الصفحات الرسمية للشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تُروِّج لفيلم "تراب الماس" وترفق ذلك بعبارة "قريباً بجميع دور العرض". ويأتي هذا الترويج بالتزامن مع موسم عيد الأضحى، وهذا ما يضع علامات إستفهام حول توقيت عرض هذا الفيلم الذي لم يُعلن رسمياً عن موعد عرضه في الأضحى رغم الترويج له وذلك في الوقت الذي أفادت فيه معظم المصادر الصحفية إلى خروج الفيلم من الموسم المذكور، فهل هذه المعلومات المتضاربة هي وسيلة متعمّدة من قِبَل شركة الإنتاج لغرضٍ ما؟!