أولاد الممثّلين نجوم رمضان 2019 وهذا الثنائي يُنهي خلاف نجميْن من كبار الفنانين!

ليس بجديدٍ أن نرى أولاد النجوم قد إقتحموا عالم الفن إلّا أنّه من اللافت تقديم عدد من الأعمال الدرامية أبطالها هم أولاد الفنانين خلال الموسم الرمضاني الراهن حيث سنعدّدهم في الأسطر التالية:

محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز في هوجان رغم خلاف والدانهما

يلتقي كل من الممثليْن محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز في مسلسل هوجان حيث يُجسّدا دور صديقيْن، إذ يُقدّم إمام شخصية هوجان فيما يطل عبد العزيز بشخصية لطفي الحراق. وهنا لا بد من التعقيب على أنّ والدانهما أي عادل إمام ومحمود عبد العزيز كانا على خلاف دام لسنوات طويلة وتخلّلته حالة من الجفاء خلال لقاءاتهما في المناسبات العامة، إذ بدأ خلافهما خلال الثمانينات حينما تم ترشيح دور "رأفت الهجان" في بداية الأمر على الزعيم عادل إمام قبل أن يُقدّمه عبد العزيز، لكن بعد كل هذه السنوات تشهد الساحة الفنية على علاقة صداقة وإحترام متبادل بين إبنيْهما محمد وكريم.

أحمد صلاح السعدني مع طفل هذه الفنانة الراحلة

كما يقدّم الممثل المصري أحمد السعدني نجل الممثل القدير صلاح السعدني دور البطولة في مسلسل زي الشمس إلى جانب الممثلة دينا الشربيني، أيضاً أطل الطفل ياسين، ابن الفنانة الراحلة غنوة، شقيقة النجمة المصرية أنغام، في تجربته التمثيلية الأولى حيث ظهر في مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل زي الشمس.

يوسف وائل نور في أول ظهور له

يظهر لأول مرة الشاب يوسف وائل نور، نجل الممثل الراحل وائل نور، من زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي، في بعض حلقات مسلسل كلبش 3 إلى جانب بطل العمل أمير كرارة.

هنادي مهنا إبنة الموسيقار في مسلسليْن

تشارك هنادي مهنا، كريمة الموسيقار هاني مهنا، في بطولة مسلسليْ "زلزال" و"بركة".

أبناء الفنانين في "لمس أكتاف"

أما في مسلسل "لمس أكتاف" وهو من بطولة ياسر جلال، يشارك في بطولته حنان مطاوع، كريمة كرم مطاوع وسهير المرشدي، وهاجر الشرنوبي، ابنة الموسيقار فاروق الشرنوبي، ويخرجه حسين المنباوي، نجل المؤلف شريف المنباوي.